استدرجها ثم اغتصبها .. جريمة ارتكبها ستيني تهز مصر

استدرجها ثم اغتصبها .. جريمة ارتكبها ستيني تهز مصر

السوسنة _ حنان رمضان _ احال مدير نيابة شبين الكوم في محافظة المنوفية المصرية ، احالة ميكانيكي مصري يسكن في المحافظة ،  ويبلغ من العمر خمسة وستين عاما ، بعد اقدامه على اغتصاب طفلة قاصر تبلغ من العمر اثنتي عشرة سنة الى محكمة الجنايات  بحسب موقع اليوم السابع

 وفي تفاصيل الحادثة ، فإن الميكانيكي اقدم على اغتصاب الطفلة القاصر ، بعدما استدرجها الى ورشته ، حتى حملت منه سفاحا 
 
اقرأ أيضا :  خبير يكشف عدد المواقع الاباحية عبر الانترنت ..الرقم صادم !
 
وفي التفاصيل فقد تقدم ولي امر المجني عليها  وهي في المرحلة الاعدادية في مدرسة الصم والبكم ، ببلاغ للشرطة  ، يتهم المتهم بهتك عرض الطفلة مما ادى الى حملها سفاحا .
 
وتقدمت اسرة الطفلة بالبلاغ ، اثر شعور الطفلة بمغص شديد ، نقلت على اثره إلى المستشفى وبعد اجراء الفحوصات اللازمة لها تبين انها حامل . 
 
اقرأ أيضا : سما المصري تعترف بما تريده بصراحة !..شاهد 
 
وبعد ظهور اعراض الحمل على الفتاة ، وتوقيع الفحص الطبي اعترفت بما فعله الميكانيكي معها ، وقالت انه استدرجها الى ورشته واغتصبها وهددها بالقتل في حال اخبرت اي احد بما حدث معها بحسب ما ذكر الموقع . 
 
يذكر أن مصر تشهد ارتفاعا غير مسبوق، في نسبة الجرائم بشكل عام ، وجرائم الاغتصاب وهتك العرض وغيرها خاصة ، التي شهدت ارتفاعا قياسيا عزاه الخبراء والمتخصصون الى اسباب كثيرة ، منها ما هو اقتصادي ومنها ما هو اجتماعي ويمكن ايضا ملاحظة ان بعضا من هذه الجرائم تاثر مرتكبوها بعصر العولمة وافرازاته ، من سينما ودراما تلفزيونية وغيرهما .
 
اقرأ أيضا : نهاية مأساوية لعجوز خليجي أقام علاقة محرمة مع سيدة في مصر 
 
والجدير بالذكر ان هذا المؤشر الخطير لارتفاع معدلات الجريمة بشكل خطير في مصر ، دفع الكثيرين من المتخصصين والقانونيين في البلاد الى المطالبة بتغليظ العقوبات على بعض الجرائم التي اصبحت منتشرة بكثرة والتي لها اّثار كبيرة ،ليس على الجاني والمجني عليه فقط واسرتيهما، بل ان الخطر يشمل ايضا السلم والامن المجتمعيين ،مما يجعل محاربة الافات الجرمية امرا واجبا  ؛ للتخفيف من حدتها واثارها التي اصبحت واضحة للعيان بين مختلف الفئات العمرية .
 
اقرأ أيضا : بنت أبو ظافر باب الحارة بفستان رانيا يوسف الشفاف تثير ضجة !! ..صور