في بلد خليجي ..جلسة علاج طبيعي تتحوّل لجريمة هتك عرض

 في بلد خليجي ..جلسة علاج طبيعي تتحوّل لجريمة هتك عرض
السوسنة  - حكمت محكمة في مدينة دبي في الامارات العربية المتحدة ، على معالج فيزيائي ، يحمل الجنسية الاسيوية ،  بالسجن ثلاثة اشهر والابعاد الى خارج الامارات حسبما ذكر موقع تركيا الان . 
 
وفي التفاصيل فان الحادثة تعود الى احد ايام شهر ايار الماضي ، حيث قامت المريضة المجني عليها وهي كندية الجنسية بزيارة مركز للعلاج الطبيعي ، وكان الجاني يعمل فيه ، 
 
اقرأ ايضا : نجمة باب الحارة بظهور مُستفز من الإمارات ..صور 
 
وبحسب التحقيقات في القضية فقد قالت المجني عليها في اقوالها انها ذهبت للمركز للقيام بجلسة علاج طبيعي  . 
 
وتابعت ان الجاني بدأ بالتحرش بها ، فنهرته وطلبت منه عدم تكرار هذا الفعل كما قالت لكنه بعد دقائق كرر مافعله بل انه قام بتقبيل المريضة ، فدفعته بعيدا وخرجت من مركز العلاج الطبيعي ، وهي  في حالة صدمة .
 
اقرا أيضا : صدّق او لا تصدّق هذه نانسي عجرم .. شاهد 
 
ثم قالت انها بعثت رسالة نصية للجاني ؛ لمعرفة سبب فعلته هذه ، وذكرت انه اجابها انه لم يستطع مقاومة جمالها .
 
وعندئذ قامت المجني عليها بابلاغ شرطة دبي التي قامت بدورها بالقبض على المعالج الفيزيائي  . 
 
أقرأ أيضا : ناهد السباعي تكشف تفاصيل مؤثرة عن وفاة هيثم أحمد زكي
 
وقامت النيابة باضافة الرسائل النصية التي تم تبادلها بين الجاني والجاني عليها بعد الحادثة ، والتي تتضمن اعترافا صريحا من الجاني بفعلته ومبرراتها الى ملف التحقيقات . 
 
وخلال استجوابه في التحقيقات سئل الجاني  عن مبرر ما فعل فاجاب انه لم يفكر في المجني عليها ، بهذه الطريقة من قبل ،  واعاد على مسامع الشرطة اثناء التحقيقات المبرر الذي سبق وارسله للمجني عليه عندما سئل عن سبب ما فعله حيث قال انه لم يستطع المقاومة ؛ فقام بما قام به . 
 
يذكر ان هذا النوع من الجرائم انتشر في السنوات الاخيرة في الامارات العربية المتحدة بشكل عام وفي امارة دبي بشكل خاص ، وكشفت مصادر ان معظم من يتم الكشف عنهم من مرتكبي هذه الجرائم هم من حملة  الجنسيات الاسيوية ، التي تشكل نسبة لاباس بها من عدد السكان في الامارات العربية المتحدة ،ويعملون في الكثير من القطاعات المختلفة .
 

اقرا أيضا : فنانة سورية بفستان رانيا يوسف الشفاف تثير ضجة !! ..صور