في بلد عربي .. متزوّج يستدرج قاصرًا ويغتصبها بأبشع طريقة !

mainThumb

10-11-2019 08:56 PM

السوسنة - جريمة بشعة هزت الشارع المغربي ، أقدم عليها رجل متزوج ، حيث قام باستدراج قاصر تبلغ من العمر ستة عشر عاما ، واغتصابها لمدة شهر ونصف وحفر وشما على جسدها بحروف اسمه بحسب صحف مغربية .
 
وفي تفاصيل هذه الواقعة البشعة ، فقد ذكرت صحف محلية ، ان الجاني متزوج ولديه ثلاثة اطفال ، وان بداية الحادثة كانت عندما نجح الجاني في استدراج المجني عليها القاصر التي تبلغ من العمر ست عشرة سنة ، ثم احتجزها .
 
 
وعاشت الفتاة اياما صعبة طوال اربعة واربعين يوما هي مدة احتجازها في يد هذا الوحش الادمي ، حيث واظب على اغتصاب الفتاة يوميا ، بلا رحمة ، وبقي الامر هكذا طوال اربعة واربعين يوما ، أصبحت مصدر رعب في حياة المجني عليها التي لم تصل بعد الى سن الرشد بل هي قاصر ، استدرجت وتم اغتصابها بوحشية  . 
 
ولم يتوقف الامر بهذا الشخص ، عند هذا الحد ، بل قام بوشم حروف اسمه على جسد المجني عليها ، قبل عودتها الى منزل ذويها .
وكان الجاني يعامل المجني عليها في هذه الفترة بكل وحشية ، وكان الجاني قد ارسل رسالة لاسرة المجني عليها ، أنه سينتقم من المجني عليها ون عائلتها في حال ملاحقته قضائيا ، وذكرت والدة المجني عليها انه شخص معروف بسلوكه المشين واخلاقه السيئة لدى الاهالي في منطقته   .
 
ونقلت الصحف عن والدة المجني عليها ، ان ابنتها عادت اليها ،ولكنها عادت وهي تحمل في احشائها طفلا في الاسبوع الخامس ،  نتيجة اجرام هذا الرجل ،هذا الى جانب حالتها النفسية السيئة ، كما ان ابنتها عادت  الى المنزل ، وهي تعاني من الادمان . 
 
والجدير بالذكر ان منظمات متخصصة في الجريمة ومكافحتها في المغرب اوضحت ان قرابة تسع عشرة بالمئة من الجناة في الجرائم وخاصة هذا النوع من الجرائم ، يقومون عادة بهذه الجرائم وهم تحت تاثير التعاطي بانواعه مثل تعاطي الكحول والمخدرات بانواعها .
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد