تعرف على استعدادات هيفاء وهبي لرمضان القادم

mainThumb

12-11-2019 02:17 PM

السوسنة - تناقلت وسائل الاعلام الفنية والمهتمه بشؤون الفن والادوار البطولية للنجوم، والتي ركزت على المسلسل الجديد للنجمة الاستعراضية اللبنانية هيفاء وهبي بشكل كبير، حيث نشرت اسم المسلسل الجديد ونجومه الذين سيشاركون بجانب الفنانة هيفاء وهبي والتي تعتبر بطلة المسلسل مع الفنان احمد فهمي .

إقرأ أيضاً : سما المصري تتحول لفنانة إغراء وهذه حقيقتها !

 
 وسيبدأ العمل بالمسلسل في بداية عام 2020و  عقب انتهاء الفنانة  هيفاء وهبي منفيلمها السينمائي "أشباح أوروبا" والمنوي عرضه في رأس السّنة.
 
مسلسل وهبي والذي اطلق عليه اسم  "أسود فاتح" يجري مسؤولوه البحث المتواصل للتعاقد مع النجوم الذين سيشاركون في أدوار المسلسل المختلفة .
 
 
ونقلت مصادر صحفية ان النجم شريف سلامة تعاقد مع الشركة المنتجة كبطل رئيسي في المسلسل، بجانب الفنان محمد فراج وصبري فواز والذي اعلنت الشركة التعاقد معه رسمياً .
 
 
 
وتنشغل الفنانة هيفاء وهبي بفيلمها والذي يتمحور قصته حول ثلاث توائم والذي تقمص دورهم:: هيفاء وهبي، وأحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، أحدهما عاش في حارة شعبيّة، والآخر سافر ليعيش في أوروبا، بعد أنْ اضطرّ والدهم لبيعهم من أجل الحصول على المال.
 
واظهرت المقاطع الفنانة هيفا وهبي ب بلوك جديد مرتدية "باروكة شقراء" لتجسّد شخصية الفتاة الأوروبية، أمّا الشعبية فقد حصلت على كورس تمثيل من أجل إتقان الشخصية الشعبية بكافة تفاصيلها ضمن الأحداث.
 
واجرت الفنانة وهبي مؤخرًا تدريبات قاسية، لإنجاز مشاهد "الآكشن" الخاصّة بالفيلم إلى جانب نجومه ، خصيصاً أنَّ وهبي رفضت الاستعانة بـ"دوبليرة" وأصرّت على أداء المشاهد بنفسها.
 
وفيما صوّرت النجمة اللبنانية عددًا من المشاهد في مصر خلال الأيام الماضية، تقول المعلومات إنَّ صنّاع الفيلم اختاروا بلغاريا لتصوير المشاهد الخارجيّة، علمًا أنَّ أحداث الفيلم تحتاج مشاهد خارجيّة كثيرة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد