أحلام تُفجّر مفاجأة عن فجر السعيد

mainThumb

12-11-2019 05:55 PM

 السوسنة - فجّرت الفنانة الاماراتية أحلام مفاجأة اسعدت محبي الاعلامية الكويتية فجر السعيد حيث كشفت عن اقتراب عودة  فجر السعيد إلى الكويت بعد نجاح عمليتها الدقيقة التي أجرتها في الأمعاء بالعاصمة الفرنسية باريس.

ووجهت أحلام رسالة لفجر السعيد عبر حسابها الشخصي على ”تويتر“ قائلة: ”‏بدأنا العد التنازلي الحمد لله كنتي في العناية تقولين لي أنا وين قلت لچ في باريس وشوفي برج إيڤل رديتي عليّ قلتي لي ما أبي برج إيڤل.. أبي أبراج الكويت.. وقريبًا راجعين الكويت وأنا بنفسي بوديچ تشوفين أبراج الكويت“.
 
 
جاءت رسالة أحلام ردًا على الصورة الموجعة التي نشرتها فجر وهي داخل الطائرة الطبية أثناء رحلة علاجها إلى باريس، حيث ظهرت في حالة غيبوبة تامة ووضع صحي متدهور وبجانبها الفنانة أحلام.
 
 
وعلّقت فجر على الصورة التي نشرتها عبر ”إنستغرام“ قائلةً: ”في لحظة غيبوبة لا أعلم ما يدور حولي وفي طائرة الإخلاء الطبي في طريقنا إلى باريس لنبدأ مرحلة العلاج“.ط
كما حرصت الإعلامية على توجيه رسالة شكر للفنانة أحلام، بعد مساندتها لها في رحلة علاجها الأخيرة التي خاضتها في باريس مؤخرًا، قائلةً: ”كانت يد أحلام تحن عليّ، حنان الأخت والصديقة الحبيبة لتطمئني بأنني سأعود كما كنت، شكرًا أحلام، يحيي العظام وهي رميم“.
 
يذكر أن فجر السعيد أجرت عملية جراحية هي الرابعة والأخيرة لها خلال رحلة علاجها، وتكللت بالنجاح.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد