الجيش يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

mainThumb

14-11-2019 03:33 PM

السوسنة - احتفلت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي اليوم الخميس بذكرى المولد النبوي الشريف بحضور رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي.

 
وبدأ الاحتفال بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، وألقى بعدها مفتي القوات المسلحة العميد الدكتور ماجد الدراوشة كلمةً ثمن فيها حرص القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي المصطفوي، على الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، تعبيراً عن حبنا له، وتذكيراً بالقيم التي دعا إليها لتكون نبراساً للمهتدين وتذكرةً للمؤمنين.
 
وذكر العميد الدكتور الدراوشة مناقب الرسول الكريم وسيرته العطرة، التي عَرَفت الأمة جمعاء على مبادئ الرحمة والتضحية، مؤكداً على أهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف لما له من معانٍ خاصة وسامية تجلت بمولده عليه السلام، لتحقق الخير للبشرية جمعاء بالأسوة والقدوة الحسنة.
 
وعبر العميد الدكتور الدرواشة عن شكره للقيادة الهاشمية الحكيمة وهي سفينة النجاة من آل البيت الأخيار، والجهود الكبيرة التي يبذلها جلالة القائد الأعلى لتوضيح الصورة الحقيقية للإسلام في كل المحافل الإقليمية والدولية ولقواتنا المسلحة الباسلة، والجيش العربي المصطفوي على صدق الولاء والإنتماء لصاحب الذكرى العطرة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.
 
 واشتمل الحفل على أناشيد ومدائح نبوية أداها مجموعة من أئمة مديرية الإفتاء العسكري.
 
وحضر الحفل عدد من مساعدي رئيس هيئة الأركان المشتركة، وكبار ضباط القوات المسلحة وعدد من ضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد