صورة حميمة تتسبب بفصل موظف من آبل

صورة حميمة تتسبب بفصل موظف من آبل

 السوسنة - قررت شركة آبل فصل موظف كان يعمل بأحد المتاجر التابعة للشركة، بعد قيامه بإرسال صورة لنفسه من هاتف فتاة ارادت اصلاح الجهاز الخاص بها في الشركة.

بداية القصة حدثت عندما احضرت فتاة هاتفها الى متجر آبل في ولاية كاليفورنيا قبل عدة ايام، وفق ما جاء في صحيفة واشنطن بوست، وبالرغم من حذفها للمعلومات الشخصية الخاصة بها من الهاتف قبل احضاره للمتجر لإصلاحه، الا انها زعمت بأن الموظف اكتشف صورة حميمة لها على الجهاز، وأرسلها إلى نفسه.
وكتبت الفتاة بمنشور على فيس بوك: "كنت أنوي حذف كافة الصور من هاتفي، لكنني نسيت لأنهم قاموا بتقديم موعد إصلاح هاتفي، لذا كنت أحاول الاسراع هناك".
وأوضحت أن الموظف أمضى "بعض الوقت" مع هاتفها الآيفون، وطلب منها رمز المرور الخاص بها مرتين، وعندما وصلت إلى المنزل، أدركت أن شخصًا ما قد أرسل صورة لنفسه إليها من الآيفون.
وأضافت: "ذهب هذا الرجل من خلال معرض الصور الخاص بي وأرسل لنفسه إحدى صوري الشخصية للغاية التي التقطتها لصديقي والتي تضم موقعي الجغرافي أيضا، مما يعنى أنه يعلم أيضًا مكان إقامتي، ولم أستطع التعبير عن مدى شعوري بالاشمئزاز والوقت الذي بكيت فيه بعد أن رأيت ذلك ".
اقرأ ايضا: جريمة وحشية .. سيدة ركبت تاكسي فكان الموت بانتظارها بأبشع طريقة !
عادت الفتاة إلى متجر أبل لمواجهة الموظف، لكنه ادعى أنه لم يرسل أي شيء، ومع ذلك، أكدت شركة أبل فصل الموظف وأنه لم يعد مرتبطًا بالشركة.
في حديث إلى الواشنطن بوست، قال متحدث باسم شركة أبل: "بدأت أبل على الفور تحقيقًا داخليًا وقررت أن الموظف تصرف بعيدًا عن إرشادات الخصوصية الصارمة التي يلتزم بها جميع موظفي أبل".