المطالبة بمحاسبة الاحتلال على جرائمه بحق الشعب الفلسطيني

mainThumb

14-11-2019 06:18 PM

السوسنة - طالبت شبكة المنظمات الاهلية الفلسطينية المجتمع الدولي بالتدخل الجاد لوقف كافة اشكال العدوان المستمر التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني بما في ذلك جريمة الحصار وحماية المدنيين وإلزام الاحتلال بالمعاهدات والاتفاقيات الدولية والعمل على محاسبتها على الجرائم التي تقترفها في قطاع غزة بما يشمل جرائم القتل خارج إطار القانون والحصار المفروض على قطاع غزة.

إقرا أيضاً : عون: الاتصالات لتشكيل حكومة جديدة قطعت شوطا متقدما

واستنكرت شبكة المنظمات الاهلية في بيان صحفي صدر اليوم الخميس، جريمة العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والذي اسفر عن استشهاد 34 فلسطينيا من بينهم ثمانية أطفال وثلاثة سيدات واصابة العشرات بجروح مختلفة إضافة الى الدمار الكبير الذي لحق بعشرات البيوت والمنشأت المدنية والاراضي الزراعية.

 
واشارت الشبكة الى جريمة الاحتلال بارتكاب مجازر بحق اسر بأكملها كما حدث فجر اليوم مع عائلة السواركة والتي استشهد 8 من افرادها وعائلة أبو العطا الامر الذي يؤكد مجددا ان الاحتلال الإسرائيلي يضرب بعرض الحائط كافة الاتفاقيات والمعاهدات الدولية مستغلا حالة الصمت الدولي في ارتكاب المزيد من الجرائم .
 
وشددت الشبكة على ان الرد الحقيقي على العدوان الإسرائيلي بتحقيق المصالحة الفلسطينية وانهاء حالة الانقسام السياسي بما يعزز صمود أبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال وعدوانه.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد