شاهد .. زوجة جبل مع غريب الاطوار تشعل مواقع التواصل

mainThumb

15-11-2019 02:09 PM

السوسنة - اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر الفنانة اللبنانية نادين نجم الدين والمعروفة بزوجة جبل شيخ الجبل في المسلسل اللبناني المشهور "الهيبة"، صورة مع شخص غريب الاطوار  .

إقرأ أيضاً : نادين نجيم: ما تسألني شو ديني ! - فيديو

الفنانة اللبنانية نادين نجم الدين صاحبة السمار اللطيف والتي تشغل اذهان وعشاق الفنانات وخصيصاً مما تحمل منهن الجنسية اللبنانية، حيث نشرت الفنانة نادين نجم الدين صورة عبر حسابها الشخصي في تطبيق تبادل الصور والفيديوهات صورة وهيه بجانب شخص غريب المظهر كما وصفه بعض المتابعين، واضعة يدها على كتفه ومعلقه على الصورة بـ انتظرونا في دبي .
 
الفنانة نادين نجم الدين سببت لنفسها موجه عارمة من الغضب قادها بعض من المعجبين والذين عبروا عن غضبهم عقب تعامل الفنانة مع مثل هذه الشخصيات .
 
الفنانة نادين نجم الدين هي محظ اهتمام الملايين من الاشخاص حول العالم، حيث تحظى بـ أكثر من 9 ملايين متابع على صفحتها الرسمية في موقع الانستغرام.
 
وتشتهر الفنانة انها ذات طبع ناعم وبجمال رهيب لا يمكن وصفه، وبجسد متناسق مثير لمحبيها .
 
 
واطلت الفنانة نادين نجم الدين بالصورة بمظهرغريب، بعد ارتداها قميص مكشوف الصدر والاكتاف، مظهرة جزء من صدرها والتي اعتنقت فيه طوق مرصع بالذهب.
 
الفنانة نادين نجم الدين صاحبة الادوار البطولية وخصيصاً في مسلسل – لو – وبمسلسل الهيبه التي مثلت فيه دور زوجة اخ جبل شيخ الجبل ومن ثم تزوجت اخ زوجها عقب وفاة الاخير في الجزء الثاني من المسلسل .
 
وتشير الاخبار الى ان الفنانة نادين نجم الدين لن تعود في الجزء المقبل من المسلسل، حيث بينت بعض المصادر انها تركت العمل في المسلسل من دون ذكر اسباب مقنعة .
 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد