أحرق السيارة وزوجته بداخلها !!

أحرق السيارة وزوجته بداخلها !!
السوسنة _ حنان رمضان _ اقدم الماني يبلغ من العمر ، سبعة واربعين عاما على اضرام النار بسيارة كانت زوجته بداخلها حسبما ذكرت الشرطة الالمانية . 
 
وفي تفاصيل الحادثة ، فان رجلا المانيا يعيش في ولاية " بادن "  " فورتمبرغ " جنوبي المانيا ، كان قد انفصل عن زوجته ، المجني عليها ، وهي في منتصف العقد الرابع من  العمر .
 
اقرا ايضا : ضحية جديدة لصور السيلفي.... 
 
وبعد انفصال الزوجين ، فان الرجل ظل يقيم في نفس محل سكنه  .
 
وقالت الشرطة انها القت القبض على الجاني ، بعدما اشتبه به بالقيام بحرق سيارة كانت زوجته فيها عند احتراقها . 
 
وقد ذكر احد الشهود ان الزوجين كانا يتشاجران ، في الشارع ثم سرعان ما احتدم النقاش بينهما كما قال الشاهد ، هذا ويشتبه ان الزوجة اصيبت ايضا بجروح ؛ بسبب الشجار بينها وبين هذا الرجل ، ثم اشعل النار في السيارة والمجني عليها بداخلها .
 
وحسبما قالت الشرطة الالمانية ، فانه تم توقيف الزوج الجاني وجاري التحقيق معه . 
 
 
يذكر ان العنف ضد المراة اصبح حاليا ظاهرة عابرة للقارات ، وليس  مجرد ظاهرة مقتصرة على دولة او بقعة دون اخرى ؛ مما جعل المنظمات المعنية تدق ناقوس الخطر ، محدزة من عواقب وخيمة ، على المجتمعات  .
 
اما في تركيا فقد اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي ، سخط كبير بسبب ارتكاب رجل تركي جريمة قتل طليقته نحرا ، امام عيني ابنتها ، في مكان عام في اغسطس الماضي .
 
 
وفي مصر اقدم رجل مؤخرا على ارتكاب جريمة بشعة مشابهة ، عندما ربط زوجته ، وحبسها ثم اشعل حريقا في المنزل ، لتحترق السيدة  حتى الموت .
 
ويبقى العنف ضد المراة من اكثر المشاكل المعاصرة اثرا على المجتمعات .