مصر .. امراة تُعذّب ابنتها الطفلة والسبب غير متوقع !

مصر .. امراة تُعذّب ابنتها الطفلة والسبب غير متوقع !
السوسنة _ حنان رمضان _ جريمة اسرية جديدة ، اقدمت عليها هذه المرة سيدة بحق ابنتها التي لم يتجاوز عمرها السنوات السبع، فالجريمة هذه المرة كبيرة ؛ لانها بحق طفلة ، على يد امها ، التي من المفروض ان تكون الحامية لها المدافعة عنها ، اما الدافع فهو الاغرب .
 
 فحسبما ذكر موقع صدى البلد الالكتروني الاخباري المصري ، فان الام التي كانت تعذب ابنتها التي تبلغ من العمر سبع سنوات ، عن طريق كيها بالة حادة ساخنة ، مما تسبب بحروق شديدة للطفلة ، في انحاء مختلفة من الجسد . 
 
اقرا أيضا : سعوديات لـ شيرين عبد الوهاب : اخرسي ! 
 
وكانت الحادثة قد حدثت في قرية بداوي مركز المنصورة التابع لمحافظة الدقهلية ، حيث تلقت مديرية الامن في محافظة الدقهلية بلاغا ، من ورود اخطار يفيد بوجود طفلة في مستشفى شربين ، مصابة بحروق شديدة في منطقة مشط القدمين ، الى جانب وجود كدمات وبقع حمراء ، على الفخذين والظهر وكدمات في منطقة الوجه .
 
وبانتقال ضباط المباحث والفحص للفتاة التي قدمت المستشفى البلاغ عنها ، ثم بعد عمل التحريات اللازمة ،  تم الكشف عن ان الفاعل هي والدة الطفلة ، وان الدافع من وراء هذه الجريمة ، هو ان والدة الطفلة كانت تقوم بتأديبها كما قالت ! 
 
 
وتم تحرير المحضر في الواقعة ، وابلاغ النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في القضية ، وتم تكليف المباحث باستكمال التحريات حول الواقعة وعرض الطفلة على الطب الشرعي .
 
 
يذكر ان هذه ليست الجريمة الاولى ، التي ترتكبها ام بحق اطفالها في البلاد ، فقد شهدت الاونة الاخيرة ، وبالتحديد منذ بداية العام ، تزايدا كبيرا للجرائم ، التي يكون فيها احدى الوالدين جانيا ،والطفل / الاطفال مجنيا  عليهم ،فمثلا حدثت جريمة في محافظة السويس منذ شهرين تقريبا ،قامت ام بقتل طفليها وحاولت الانتحار ،وحدثت جريمة اخرى ايضا في احدى محافظات البلاد ، عندما قامت سيدة في احدى القرى بقتل ابنتها التي تبلغ من العمر سنة ونصف وتبين اثناء التحقيقات انها تعاني من اضطرابات نفسية وغيرها من الجرائم التي انتشرت على وسائل التواصل 
 
اقرا أيضا : سما المصري تستفز طلبة الثانوية باستعراض «فخذيها» !!..شاهد