مُعلّم عربي يساوم الطالبات على الدرجات العالية مقابل الجنس !!

مُعلّم عربي يساوم الطالبات على الدرجات العالية مقابل الجنس !!

السوسنة _ حنان رمضان _  فضيحة مدوية هزت احدى المدارس الثانوية في المغرب ، وكشفت ملابساتها طالبتان من طالبات المرحلة الثانوية ، في العاصمة المغربية الرباط ، حيث تقدمت الطالبتان بشكوى ، ذكرتا فيها ان معلما من معلمي المدرسة  ، التي يدرسان فيها ،  وهو في منتصف العقد الخامس من عمره، كان يتحرش بالطالبات حسبما ذكرت صحيفة " الصباح " المغربية .

اقرا ايضا : نسرين طافش بفستان أحمر والجمهور يتفاعل .. فيديو 

وفي التفاصيل التي ذكتها الصحيفة ، فان الفضيحة خرجت للعلن ، بعدما اعلمت طالبتان من الطالبات اللواتي تعرضن لهذه الممارسات على يد الاستاذ ، اهلهن ، فتوجه اولياء الامور على الفور ، وقدموا شكوى بحق المعلم ، حيث قال الاهل في الشكوى ان المعلم كان يساوم الطالبات على درجات عالية في مواده مقابل الجنس مثلما ذكرت الصحيفة .
 
وقد تم الاستماع الى اقوال التلميذتين اللتين تقدمتا بالشكوى حيث قالت الاولى ان الاستاذ في البداية رض عليها دروسا للتقوية في المادتين اللتين يدرسهما وهما الفيزياء والكيمياء ، لكنه سرعان ما بدأ يتصرف تصرفات غير لائقة ويقوم بحركات مريبة ، ثم طلب من الفتاة ان يتواصل معها هاتفيا ، الا انها رفضت .
 
وقالت انها بعدما رفضت التواصل معه في الهاتف ، ازداد تحرشه بها ، واجبرها على الجلوس في الصف الاخير .

اقرا ايضا : بنت أبو ظافر باب الحارة بالفيزون في شوارع دبي !! .. شاهد 

 
ثم قال لها بعد ذلك أنه يريد ن يرتبط بها عاطفيا ، كما قال ، لكنها امتنعت من الرد عليه ، ثم بدأ يراسلها عبر "الواتساب " مما دفعها لاخبار ولي امرها .
 
اما التلميذة الثانية ، فقد تحدثت امام الشرطة عن ممارسات مماثلة حدثت في حقها  . 

اقرا ايضا : سما المصري واعترافات تُنشر لأول مرة ... 

 
وعند سؤال المتهم عما ورد في التحقيقات ، نفى التهم الموجهة اليه ، ونفى كل ما ورد على لسان التلميذتين ، وانكر أن تكون التسجيلات الصوتية ، التي كانت موجودة علىقرصين مدمجين بصوته ،واوضح انه مصاب بمرض النسيان لايذكر ما يفعله ، وهو بعالج عند طبيب نفسي في الرباط مثلما قال . 
 
وتم رفع كتا ب رسمي لدير الثانوية للنظر في امر الجاني باعتبار مافعله جريمة بحق الطفولة ؛ لاتخاذ الاجراءات المناسبة حفاظا على كرامة القاصرات .
 

اقرا ايضا : فنانة شهيرة تُعلن شذوذها الجنسي وبطريقة صادمة !!!