إدارة ترخيص السواقين والمركبات تنظم حملة للتبرع بالدم

إدارة ترخيص السواقين والمركبات تنظم حملة للتبرع بالدم

السوسنة -   نظمت إدارة ترخيص السواقين والمركبات بالتعاون مع جمعية المنتدى الأردني للثقافة الصحية ومديرية بنك الدم في وزارة الصحة، اليوم الاربعاء، حملة للتبرع بالدم؛ لصالح مرضى التلاسيميا وأمراض الدم.

وشارك في الحملة مدير إدارة الترخيص العميد هاشم الخصاونة وعدد من مرتبات الإدارة وعدد من مراجعيها والشرطة المجتمعية في مركز أمن ماركا وعدد من مرتبات مديرية دفاع مدني شرق عمان وإدارة السير المركزية والإدارة الملكية لحماية البيئة.
وقال العميد الخصاونة إن تنظيم هذه الحملة جاء تأكيداً من مديرية الأمن العام على التواصل مع المجتمع المحلي من خلال تقديم الخدمات الاجتماعية والإنسانية إلى جانب الخدمة الأمنية الشاملة، مضيفاً أن التبرع بالدم واجب وطني وإنساني يبين مدى التكاتف والتلاحم بين جهاز الأمن العام والمجتمع المحلي.
 
واعتبر هذه الحملة بمثابة دعوة لكافة أبناء الوطن ومؤسساته وقطاعاته المختلفة للمساهمة بإنقاذ حياة العديد من أبناء الوطن الذين يرقدون على أسرة الشفاء للحفاظ على أرواحهم من خلال التبرع بالدم .
 
بدورها، أعربت مديرة جمعية المنتدى الأردني جهاد البنا عن شكرها لمديرية الأمن العام ومدير إدارة الترخيص على الجهود المبذولة في حفظ الأمن والنظام والدور الإنساني والحضاري الذي تقوم به في خدمة المجتمع والتواصل المستمر مع كافة فئات المجتمع المحلي وعلى التعاون المستمر مع الجمعية في كافة النواحي.
 
كما عبر الكادر الطبي لبنك الدم عن شكره لمبادرة الإدارة على هذه اللفتة الإنسانية النبيلة والتي تشجع باقي أفراد المجتمع ومؤسساته الأهلية والرسمية على المشاركة في مثل هذه الحملات.