عجوز يابانية تقتل زوجها ووالديه .. تفاصيل صادمة

عجوز يابانية  تقتل زوجها ووالديه .. تفاصيل صادمة
السوسنة _ حنان رمضان _ أقدمت امراة يابانية عجوز في أوائل  العقد السابع من العمر ، على قتل زوجها السبعيني ووالديه وهما  في العقد التاسع من العمر ،  حسبما ذكرت الشرطة المحلية اليابانية في محافظة " فوكوي " . 
 
وفي تفاصيل الحادثة فان الجانية قامت بخنق الزوج السعيني ، بمنشفة وابلغت الجانية ابنتها بما حدث ؛ مما دفعها للاتصال بالشرطة .
 
اقرا ايضا : نسرين طافش تحدث ضجة بفستان مكشوف الصدر .. شاهد
 
وبدأت الشرطة البحث الا انها وجدت جثة الزوج في الطابق الثاني ، وسرعان ما اعترفت السيدة ايضا بوجود جثتين أخريين تعودان لوالد الزوج المجني عليه ووالدته ايضا ، أما والد الزوج المجني عليه والذي قتل على يد زوجة ابنه ايضا ، فيبلغ من العمر ثلاث وتسعين سنة وتبلغ والدة الزوج الخامسة والتسعين . 
 
وقد عثر عليهما ايضا مقتولين في الطابق السفلي من المنزل المكون من طبقتين  .

اقرا ايضا : صدّق أو لا تصدّق هذه نعمة باب الحارة ! .. شاهد

 
وكانت الشرطة اليابانية بعد التحقيقات مع السيدة ، والشهادات التي جمعتها من الشهود والتي تخص القضية ، قد عزت السبب المحتمل  في ارتكاب السيدة هذه الجريمة ، الى انها كانت تعاني من الارهاق والانهاك نتيجة للاعباء الاسرية .
 
وكانت جارة الجانية قد ايدت هذا الدافع المحتمل في شهادتها إذ قالت ان السيدة التي قامت بالجريمة مؤخرا ذكرت لها واخبرتها اكثر من مرة في الفترة الاخيرة انها تشعر بالارهاق والتعب وان والدي زوجها يحتاجان الى عناية مستمرة ، وليس هناك من يقوم بهذه الاعباء وانها تشعر انها ليست في صحة جيدة . 
 
اقرا ايضا : هكذا خدع الطيار المزيف مطارات العالم !!
 
وقد ورد في التحقيقات ان والدي الزوج لم يكونا في حالة صحية جيدة ، حيث كان والده يعاني من جلطة دماغية اسفرت عن صعوبة في المشي ، اما والدته فكانت من الناس الذين تتطلب صحتهم الرعاية الدائمة مثلما قالت السيدة .
 
يذكر أن الزوج كان يعمل على رأس شركة بناء خلفا لوالده ، الذي كان يعمل في المجال ذاته أما زوجته فقد كانت تعمل خارج المنزل كعضو في مجلس الادارة المسؤولة عن المحاسبة في الشركة . 
 
وكانت السيدة قد حاولت الانتحار بعد اقدامها على الجريمة ، ولكن تم اسعافها الى احد المستشفيات وحالتها الان مستقرة  .