تكريم عدد من المصابين العسكريين في اربد

السوسنة -  كرم المركز العربي للتراث والثقافة والفنون في اربد اليوم الاربعاء بقاعة غرفة تجارة اربد في موسمه الاول الخاص بجائزة ابي الحسين الرمز والبناء لعام 2019-2020 عددا من المصابين العسكريين برعاية قائد امن اقليم الشمال العميد صادق العوران .

وقال مندوب راعي الاحتفال مدير شرطة جرش العقيد فراس الزعبي ان الالتفات والاهتمام بالمصابين العسكريين والمحاربين القدامى الذين ضحوا من اجل الوطن والذود عن حياضه هو دلالة على رمزية ومعاني التضحية والفداء وباعث على العزيمة والامل بان للوطن جنودا يحرسونه يستمدون العزيمة من قيادتهم الهاشمية التي اولت الجندية ورفاق السلاح كل معاني الاخلاص والرعاية والاهتمام.
 
واشار رئيس المركز الفنان التشكيلي عمر البصول الى ان المركز ومن خلال جائزة ابي الحسين خصص مساحة واسعة وسنوية للاحتفاء بالمصابين العسكريين وتكريمهم تقديرا لتضحياتهم وعطائهم الموصول الذي بني الاردن على اكتفاء من ضحوا في سبيله.
 
واشتمل حفل التكريم الذي حضره مسؤولون مدنيون وعسكريون وممثلو مؤسسات مجتمع مدني وفاعليات شعبية واهلية على معزوفات وطنية لموسيقات قوات الدرك ولوحات فنية وقصائد شعرية قدمها مصابون عسكريون.
 
وفي ختام الحفل وزع مندوب قائد امن اقليم الشمال، بحضور مندوب الهيئة الخيرية الهاشمية للمصابين العسكريين الشهادات والدروع والهدايا التذكارية على المصابين.