عاجل

7 اصابات بين رجال الأمن باحتجاجات المعلمين في الكرك .. فيديو

قمر تتجاوز المحظور بثياب شفافة!

السوسنة - شاركت الفنانة اللبنانية قمر متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، صورة لها اثناء جلسة التصوير الأخيرة الخاصة بها، حيث ظهرت بجرأة كبيرة جداً، لم يعتد الجمهور بمشاهدتها بمثل هذه الصور مسبقاً.
 
اقرأ ايضا: كارول سماحة وتصريحات صادمة عن التحرش
 
وارتدت الفنانة قمر فستان شفاف كان يغطي صدرها فقط، فيما غطت الأماكن الحساسة الاخرى من جسمها بيديها، وهو الامر الغريب الذي لم يعتد المتابعين والجمهور الخاص بها على مشاهدتها هكذا.
وأثارت هذه الصورة ضجة كبيرة بين متابعين الفنانة قمر، فمنهم من عبر عن اعجابه بها من خلال الصورة، ومنهم من انتقدها وهاجمها بسبب هذه الجرأة التي أطلت بها بشكل غير مسبوق ومتجاوزة بها كل الحدود.
 
حيث هاجم الجمهور الفنانة قمر بشكل لاذع وكبير، مطالبين الفنانة بحذف هذه الصورة والتي وصفوها بالفاضحة، بينما أثنى اخرين على تلك الصورة.
والجدير بالذكر ان الفنانة قمر قد اعتادت على اثارة الجدل الواسع بين الجمهور والمتابعين بسبب الصور التي تظهر بها وتشاركها على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
 
ومن جهة أخرى، كانت الفنانة قمر قد اثارت الجدل بسبب المشكلة التي حدثت بينها وبين الفنانة السورية أنجي خوري، بعد ان قامت الفنانتان خلال المشكلة، تبادل الاتهامات والكلام المسيء، بحيث وصلت المشكلة القائمة الى القضاء، وتوقيفهما لحين اجراء التحقيق لكلاً منهما، وبالإضافة الى دخول الفنان اللبناني ادم وهو طليق الفنانة قمر في المشكلة بعد اتهام انجي خوري بضربها وخطفها