الأرصاد : أمطار غزيرة وسيول .. تفاصيل

السوسنة - افادت دائرة الارصاد الجوية ان الاردن يبقى نهار الاثنين تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة والرطبة المرافقة للمنخفض الجوي، مع سقوط الامطار على فترات في أنحاء مختلفة من المملكة.

ويُتوقع خلال ساعات النهار أن تكون الهطولات غزيرة احياناً ويصحبها البرق والرعد وتساقط البرد أحياناً، مما يؤدي الى تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة ومناطق تجمع المياه، الرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات .بحسب الارصاد . 

اقرا ايضا : الرياطي: وزير متهم بـ150 قضية فساد

اما الثلاثاء فتكون الأجواء غائمة جزئياً الى غائمة احياناً ، مع سقوط الامطار على فترات في شمال ووسط المملكة يحتمل ان تكون الهطولات غزيرة في ساعات الصباح خاصة في المناطق الشمالية من المملكة يصحبها البرق والرعد وتساقط البرد أحياناً، مما يؤدي الى تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة ومناطق تجمع المياه، وفي ساعات ما بعد الظهر تميل الاجواء الى الاستقرار بشكل تدريجي، الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترت مثيره للغبار في جنوب وشرق المملكة .

ويشهد الاربعاء بحسب الارصاد ارتفاع على درجات الحرارة ، الأجواء باردة نسبياً في اغلب المناطق ولطيفة في الاغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية ، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

اقرا ايضا : بيان صادر عن النائبين رمضان وزيادين