تاجيل صدور الحكم بقضية المتسلل الإسرائيلي

mainThumb

10-12-2019 10:26 AM

السوسنة - قررت محكمة أمن الدولة، الثلاثاء، تاجيل النظر بقضية الإسرائيلي المتسلل "كونستانتيين كونوف، إلى الاسبوع القادم، وسط توقعات بصدور الحكم عليه في الجلسة القادمة.

إقرأ ايضاً : القبض على شخصين سلبا 53 ديناراً من أحد البنوك

رفعت محكمة أمن الدولة، الاثنين ، جلسة محاكمة المتهم الإسرائيلي كونستانتين كوتوف، المتسلل إلى الأردن في 29 تشرين أول/أكتوبر الماضي، بطريقة غير مشروعة، إلى يوم غد الثلاثاء.

وطالب المتهم الإسرائيلي خلال جلسة اليوم الثالثة، "الأخذ بالأسباب المخففة التقديرية".

 واستمعت المحكمة في الجلسة إلى ضابط تحقيق في مديرية الأمن العسكري والذي اكد أن "المتسلل أدلى بأقواله بطوعه من دون ضغط أو إكراه، وجدد تأكيد أنه مذنب عن التسلل بطريقة غير مشروعة إلى الأردن، لكنه لا يعرف أن تدخين سيجارة الحشيش ممنوعة في الأردن كونها غير محظورة وفق القانون الإسرائيلي".

اقرا ايضا :انقاذ شخصين علقت مركبتهم بمجرى سيل في سد الكفرين

كما استمعت المحكمة للشاهد الثالث، بطلب من مدعي عام محكمة أمن الدولة، لعدم اعتراف المتهم بتهمة حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي خلال الجلسة الافتتاحية.

 وأسندت المحكمة إلى الإسرائيلي، تهمتي حيازة مادة مخدرة بقصد التعاطي "حشيش" خلافا لأحكام المادة (9/أ)، من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية رقم (23) لسنة 2016، والتهمة الثانية دخول أراضي الأردن بطريقة غير مشروعة خلافا لأحكام المادة (153) مكرر من قانون العقوبات العام رقم (16) لسنة 1960 وتعديلاته.

إقرا أيضاً : إعلان تجنيد صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد