مواطنون مُهدّدون بالسجن وهذه حكايتهم !

mainThumb

13-12-2019 03:39 PM

السوسنة -  عقد مواطنون في محافظة العقبة جنوب الاردن ، الجمعة ، مؤتمرا صحفيا طالبوا فيه الجهات المختصة بحل مشكلتهم المتمثلة بما وصفوه بالاحتيال من قبل احدى شركات التسويق في المحافظة ، والتي أكدت بدورها أن ليس لدى المواطنين أي سبيل سوى دفع المبالغ المترتبة عليهم او السجن.

وقال المواطنين في المؤتمر الذي حضره النائب عن محافظة العقبة حازم المجالي ان شركة تسويق اوهمتهم في عامي 2016/2017 بتمليكهم حصصا في شقق ضمن مشروع عقاري يضم عددا من الشاليهات في العقبة والبحر الميت، لقاء التزام المواطن دفع مبلغ من 6 آلاف الى 8 آلاف دينار، بما يسمح له الانتفاع من هذه الشقق خلال العطلات.
 
 
وأضافوا أن الشركة تعهّدت بتسجيل حصصهم في دائرة الأراضي، إلا أن ذلك لم يتم ، وفق قولهم . 
 
وبينوا انهم دفعوا مبالغ مالية ، فيما دفع آخرون كامل المبلغ ووقعوا لهم على كمبيالات للسداد، الا ان أصحاب الشركة قاموا بقبض المبلغ وبعدها تواروا عن الأنظار، لتقوم الشركة بعدها ببيع دين الكمبيالات وتكليف محامي لمقاضاة المواطنين ومطالبتهم بالمبالغ المستحقة عليهم رغم عدم تسجيل الحصص باسمهم.
 
 
وبحسب مصادر متطابقة فقد اجرى النائب المجالي اتصالا هاتفيا مع محامي الشركة امام المشاركين في المؤتمر الصحفي، وكان رد المحامي ان على المواطنين  استكمال دفع المبالغ المتبقية او السجن.
 
وناشد المواطنون البالغ عددهم 100 مواطن  الحكومة التدخل لحل القضية ، فيما تعهّد النائب المجالي بمتابعة القضية مع اللجنة القانونية في مجلس النواب ومع هيئة النزاهة ومكافحة الفساد.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد