ضحية جديدة سببها «الفيسبوك » .. تفاصيل مؤلمة

ضحية جديدة سببها «الفيسبوك » .. تفاصيل مؤلمة

السوسنة -  أقدم شابان على قتل عشريني من جنسية خليجية كان قدم الى مصر لتلقي العلاج، لكن الاخير لقي مصرعه، بعد محاولته الحفاظ على ماله من السرقة .

إقرأ أيضاً : الحفيدة تُشاغب والجدّة ترتكب أبشع جريمة .. تفاصيل

 
ووفق صحيفة " مصراوي" ان الشاب كان قد تعرف على شابين من الجنسية المصرية قبل قدومه الى مصر، حيث التقى بالشابين بعد وصوله الى جمهورية مصر،وتم تأمين السكن له، لكن الطمع والجشع قاد الشابين الى قتل الخليجي، لسرقة ماله والذي لاحظ عليه الجميع انه ثري بعض الشيء 
 
 
وتعود بداية القصة ان الاجهزة المعنية في قسم شرطة النزهة تلقت بلاعغاً بوجود جثة ملقاة في احدى الشقق وتعود لرجل عربي واضح عليها اثار الخنق والطعن بالصدر والبطن، حيث توجهت الاجهزة المعنية لتكتشف وجود جريمة قتل، ومن هنا فتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات القضية .

إقرأ أيضاً : حزن عارم في مصر بعد وفاة عروسين بطريقة مؤلمة
 
وبعد مرور يوماً كاملاً على القضية اكتشفت الشرطة ملابسات الجريمة، وخصوصاً بعد التحقيق مع حارس العمارة، ومراجعة سجلات الكاميرا القريبة من البناية، حيث قادتهم هذه التحريات الى معرفة هوية الجناة .
 
والقت الاجهزة الامنية عليهم حيث اعترفوا على الفور بجريمتهم مبررين فعلتهم بقصد السرقة، حيث قالوا انهم تعرفوا على المغدور عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

إقرا أيضاً : وظيفة لدى الملكة إليزابيث وبراتب تجاوز الـ 50 ألف
 
وشرح الجناة طريقة قتل الشاب حيث قالوا انهم حاول اعطاء الجاني مشروبات كحولية، لكن ابدى الرفض وقاومهم، مما اجبرهم الى خنقه بالسرير وتوجيه له عدة طعنات قاتله.
 
وتم تحويل الاشخاص الى النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات المناسبة بحقهم .
 
إقرأ أيضاً : فيديو مؤلم للبناني يحرق نفسه في الشارع