وزير النقل : حريصون على إيجاد الحلول السريعة

السوسنة -  أكد وزير النقل خالد سيف أن الوزارة حريصة على تطوير قطاع النقل في كافة أرجاء الوطن وإيجاد الحلول السريعة التي من شأنها تذليل كافة الصعوبات التي تواجهه.

 
وأضاف خلال زيارته مبنى بلدية معان ولقائه رئيس البلدية الدكتور أكرم كريشان وأعضاء المجلس البلدي ان إيجاد الحلول المناسبة للمجمع الجديد الذي أقيم في المدينة بكلفة وصلت قرابة ٥ مليون دينار وظهرت بعض الملاحظات سيساهم في تشغيله بشكل جيد ويساهم في تطوير واقع النقل.
 
وثمن سيف قرار البلدية الموافقه على استلام و تشغيل المجمع بعد الاتفاق على إكمال كافة الملاحظات والنواقص من قبل المتعهد المنفذ للمشروع وبأسرع وقت ممكن.
 
وقال سيف: توصلنا إلى اتفاق مع البلدية والمقاول المنفذ لأبرز المطالب والملاحظات والعمل على سرعة انجازها لتشغيل المركز والذي يعد من المراكز المتطورة والحديثة التي من شأنها أن تخدم المواطن وتعزز التنمية في المحافظة, مشيرا إلى أهمية ربط المجمع القديم مع الجديد لعكس برامج التنمية على جميع أبناء المدينة.
 
وأكد سيف أن الدراسات الأولية لخطوط سكة الحديد انتهت وتأتي ضمن الشبكة الأردنية للسكك الحديدية لربطها بالميناء البري الذي سينفذ في المحافظة, والذي أثبتت الدراسات بأنه ذات جدوى اقتصادية متميزة ويعتبر من المشاريع الريادية التي تسعى الحكومة الي تنفيذها والذي تعتبر سكة حديد العقبة جزءا رئيسا منه>
 
اقرا ايضا : فزعة مسامح .. أردنيون يتنازلون عن ديونهم