اليسا تكشف اخر تطوراتها الصحية

 اليسا تكشف اخر تطوراتها الصحية

15-12-2019 02:19 PM

السوسنة - أعلنت الفنانة اللبنانية اليسا عن تعافيها الكامل من مرض سرطان الثدي الذي أصابها العام الماضي، و ذلك عقب مسيرة متواصلة من العلاج واتمام الجلسات في الخارج. و كان ذلك خلال حفلا غنائيا على مسرح الأوبرا في مصر.
 
وعلقت اليسا على ذلك قائلة :" الحمد لله صحتي أصبحت بخير ومبسوطة بعد الشفاء . وسأتواجد خلال الفترة المقبلة بشكل أكبر على الساحة الفنية".
 
 
و أخبرت اليسا جمهورها عن موعد طرح ألبومها الجديد، و أنها تواصل التحضيرات لإطلاقه و أنه سيطلق خلال عيد الفطر المقبل و الذي يتضمن   أغاني باللهجة اللبنانية و باقي الأغاني باللهجة المصرية.
 
في ضوء ذلك، عبرت اليسا عن سعادتها الغامرة بالتواجد مع جمهورها المصري بسبب وجود الكيمياء التي تربطها بالشعب المصري. فقالت:" مع احترامي لكل الشعوب هذا بلدي الثاني واللهجة ساعدتني في ده كتير ” .
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

الجيش الأمريكي يعلن التحرك لدعم عمليات الإغاثة في فنزويلا عقب الزلزال المدمر

نادي ميونيخ 1860 بطل ألمانيا السابق يبدأ إجراءات الإفلاس

روبيو يأسف لقرار إيطاليا إلغاء زيارة وزير خارجيتها لميامي

كل اليهود سئموا منك .. ترامب وبخ نتنياهو في اتصال بشأن غزة

القاضي يرعى احتفالية بمناسبة عيد ميلاد سمو ولي العهد المعظم

فيديو: الاتحاد الأردني ينشر مقتطفات من المحطة الثانية للنشامى في المونديال

أرسنال يفعل بند شراء عقد الإكوادوري بييرو هينكابي

روسيا تخفض سعر الروبل أمام الدولار والعملات الرئيسية

ماكرون: فرنسا وإيطاليا تريدان تشكيل ائتلاف متعدد الجنسية

وزراء الخارجية الخليجيون يطالبون بمعالجة كل أشكال التهديدات الايرانية

ارتفاع أسعار الذهب محلياً 50 قرشاً للغرام

العيسوي يعزي عشيرة الشبول

إسرائيل تفرج عن 13 أسيرا فلسطينيا من غزة عبر كرم أبو سالم

زلزال فنزويلا .. حصيلة الضحايا ترتفع إلى 164 قتيلا

اليوم الدولي للأمم المتحدة لمساندة ضحايا التعذيب