ميريام فارس : حبيبي سعودي .. تفاصيل

mainThumb

15-12-2019 08:51 PM

السوسنة - أعلنت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، عن تحدٍ جديدٍ لجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعنوان ”حبيبي سعودي“، يظفر صاحبه بحضور كافة التحضيرات والكواليس الخاصة بمرحلة ما قبل صعودها المسرح، لإحياء حفلها الأول ضمن فعاليات ”موسم الرياض“، المقررة إقامته في 18 من شهر كانون الأول/ديسمبر الجاري.

 
وشاركت ”ميريام“ متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع ”تويتر“ فيديو تشرح فيه تفاصيل التحدي، قائلة:“تحدٍ جديد، لمن يرغب بمرافقتي وحضور كواليس وتحضيرات الفنان قبل صعوده المسرح، وما عليكم سوى أن تغنّوا أغنية (حبيبي سعودي) وتنشروها عبر أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي بهشتاغ ميريام فارس في السعودية“.
 
 
وأضافت ميريام في الفيديو:“سأختار أكثر الأشخاص الذين يغنّون الأغنية، وهي: حبيبي سعودي، يعدّلي مودي، إليه أنا أشتاق، وأعدي لحدودي“.
 
 
وكانت ”ميريام فارس“ أعلنت أنها ستُحيي حفلها الأول في المملكة العربية السعودية ضمن حفلات موسم الرياض في يوم 18 من شهر كانون الأول/ديسمبر الجاري.
 
ووصل عدد زوار ”موسم الرياض“ الترفيهي منذُ انطلاقه في 11 من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، إلى نحو 10 ملايين زائر، بحسب رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد