الحرب تشتعل بين اليسا و ميريام فارس .. التفاصيل

mainThumb

23-12-2019 10:51 AM

السوسنة - نشبت الخلافات من جديد بين الفنانة اللبنانية اليسا وزميلتها الفنانة ميريام فارس اثر تصريح الأخيرة التي أساءت الى الشعب المصري و التي رفضتها اليسا.
 
و اعتبرت ميريام أن اليسا تخلت عنها في هذه الأزمة، و أن هذه التصريحات مقتطعة و مجزوءة  و مسربة، لكن رواد تويتر سخروا منها و قالوا أن هذه التصريحات كانت في مؤتمر صحفي عام و لا مجال للتهرب أبدا.
 
و ردت اليسا على تصريح ميريام من خلال تغريده عبر توتير قائلة: "كل انسان بيعمل بأصلو! مش منتظرة تقدير من حدا".
 
و مؤخرا، أعربت ميريام عن انزعاجها من اليسا عندما هاجمتها و قالت عنها أنها توقفت عن احياء حفلات مصر لأن مطالبها كبيرة و أن منظمي الحفلات لم يتمكنوا من تلبيتها.
 
 
و أشارت اليسا عبر مؤتمر صحفي الى أن تصريحات ميريام فارس استفزتها نظرا لأن مصر تعتبر أهم سوق عربي لها و أنها من الفنانات المطلوبات في مصر.
 
و أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات موجهة الى نقيب الموسيقيين هاني شاكر بعد العفو عن ميريام فارس في حين تعنت مع المطربة شيرين عبد الوها حينما ارتكبت الخطأ نفسه.
 
وحسب بيان رسمي أكد المكتب الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية المصرية أن الفنانة ميريام فارس اعتذرت من تلقاء نفسها  للنقابة و الشعب المصري بعد ساعات قليلة من مؤتمرها من خلال إرسال فيديو مصور نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي تقدم
 
فيه اعتذارها الصريح والواضح عما بدر منها وسوء الفهم الحادث، على الرغم من أنها ليست عضوا بالنقابة المصرية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد