الفرسان الثلاثة

mainThumb

01-01-2020 11:34 PM

بين الفروسية والنبل علاقة وثيقة وقد أسس لهذه العلاقة جلالة المرحوم الملك الحسين حين قال الإنسان أعزّ ما نملك وقد حمل الراية بعده صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني .
 
أريد أن أقول الذي في صدري وبكلّ صدق وشفافية فقد شاء الله أن أصاب بأزمة صحّية استدعتني للأستشفاء بمستشفى الدكتور الحمايدة  قبل أيام قليلة وهنا أريد أن أقول بأنني لست بصدد عمل دعاية لأحد ولكن ما لمسته من اهتمام ورعاية ولطف جعلني أشيد بالرؤية التي كانت ولا تزال لدى الهاشميين فقد أرسلوا البعثات التي عادت محمّلة بكلّ مفيد وقد أخذت على عاتقها أن تخلص في عملها وأن تكون أمينة على العهد الذي قطعته على نفسها بأن تكون مفخرة لها ولمحيطها فصارت مهوى لكل من يحتاج العلاج الناجع وأصبحت الأردن محاجة لكل مريض وليس أدلّ على ذلك من أن الأردن يملك من المشافي المئات التي تعتبر منارات تضيء سماء الأردن .
 
دارت هذه الأفكار بمخيّلتي وأنا أتلقى العلاج خلال الأيام الأربعة الماضية حيث أشرف على علاجي أطباء وأطباء ولكن لفت نظري فرسان ثلاثة عصيّون على النسيان أخذت أسماءهم وفقدت الورقة التي كانت بها أسماؤهم وكنت حريصا عليها ولكن ما جرى حين غادرت المستشفى كان غامضا والذي لا زلت أذكره جيدا هو وجوه الفرسان الثلاثة ... بنبلهم وطيبتهم وإخلاصهم .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد