ترمب يزوّج ابنته تيفاني لشاب عربي الاصل .. تفاصيل

mainThumb

02-01-2020 04:32 PM

السوسنة - افادت مصادر بأن الرئيس الامريكي دونالد ترامب بدأ بتوجيه الدعوات لحضور خطوبة ابنته تيفاني واللبناني الأصل مايكل شربل.

 
ومايكل بولس هو نجل الملياردير مسعد بولس الذي حقق نجاحات في نيجيريا، صاحب شركة SCOA Nigeria PLC، والتي تدخل في كل الصناعات الرئيسية في نيجيريا تقريبا، بما في ذلك صناعة السيارات والبناء والزراعة والمواد الغذائية والمشروبات والبنية التحتية، كما أن نيجيريا تعد موطنا للمغتربين اللبنانيين، وكثير منهم لديهم مصالح تجارية في الدولة الإفريقية.
 
 
ويحمل مايكل الجنسية النيجيرية، والتقى بخطيته للمرة الأولى في صيف 2018 أثناء إجازة صيفية قضتها على جزيرة ميكونوس اليونانية.
 
وبحسب قناة "إم تي في" ان العلاقة التي تختمر بين الابنة الصغرى للرئيس الأميركي ، المعروف بموقفه المعادي للاجئين - رغم أنه متزوج من مهاجرة - ، تطورت بشكل رسمي إلى خطوبة من الشاب اللبناني الذي يبلغ من العمر 26 عاما.
 
ويتوقع ان الشاب اللبناني الاصل يحمل 4 جنسيات، بما في ذلك الجنسية الأميركية، كما سيتم عقد حفل خطوبة تيفاني وبولس في فلوريدا في 11 كانون الثاني وسط "إجراءات أمنية مشددة.
 
وتيفاني ترامب، 26 عاما، هي أصغر بنات ترامب من زوجته السابقة الممثلة والشخصية التلفزيونية مارلا مابلز، وتخرجت في العام 2016 من جامعة بنسلفانيا، ودرست تخصصا يجمع بين علم الاجتماع والدراسات الحضرية.
 
وتمتلك عائلة مايكل شربل بولس، شركة تقدر بمليارات الدولارات، تعمل في قطاعات التجارة والسيارات والمعدات وتجارة التجزئة والبناء، وهي مجموعة مؤثرة للغاية في الدول الواقعة في غرب إفريقيا.
 
وكانت تيفاني نشرت عبر حسابها في "إنستغرام" صورة تجمع العائلتين خلال احتفال لمناسبة الأعياد في البيت الأبيض. الأمر الذي عدّه مراقبون تأكيداً على جدية الارتباط الرسمي واقتراب قصة الحب من النهايات السعيدة.
 
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد