لأول مرة .. كشف تفاصيل آخر اجتماع عقده قاسم سليماني في دمشق

mainThumb

14-01-2020 04:36 PM

السوسنة - كشفت وسائل اعلام ايرانية ، الثلاثاء ، تفاصيل اخر اجتماع عقده الجنرال الايراني قاسم سليماني قبل مقتله بغارة امريكية استهدفته في مطار بغداد الدولي . 

ونقلت ”جام جم“ الإيرانية عن عضو في لواء ”فاطميون“ تفاصيل الساعات الأخيرة التي أمضاها قاسم سليماني  بين لبنان وسوريا قبل مقتله . 

اقرا ايضا : بوتين يقترح على الأسد دعوة ترمب إلى دمشق وهكذا رد 

ونقلت الصحيفة عن عضو في لواء ”فاطميون“ “ في سوريا، المدعوم من قوات الحرس الثوري، بعضا من تفاصيل الظهور الأخير لسليماني في العاصمة السورية دمشق، خلال اجتماع الميلشيات  قبل أن يغادرها للقاء الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله.
 
وقال العضو في لواء فاطميون إن ”سليماني وصل إلى دمشق في 2 يناير الجاري في تمام الساعة السابعة صباحًا، وبعدها انتقل إلى مقر اجتماع بحضور جميع قادة حركات المقاومة في سوريا، كما جرت العادة بالاجتماعات السابقة“.
 
وأضاف أن ”سليماني أكد على ضرورة كتابة الحاضرين كل ما يقوله في الاجتماع، حيث الموضوع الرئيس هو تكتيكات حركات المقاومة للخمس سنوات المقبلة“، لافتًا إلى أن موضوع الاجتماع كان هامًا وغير مسبوق عن أي جلسة لاجتماعات سليماني في سوريا“.
 
وتابع: ”وفي تمام الساعة الثالثة عصرًا انتهى الاجتماع حيث استغرق حوالي سبع ساعات، وحينها رافقناه (سليماني) حتى باب سيارته حيث كان في طريقه لبيروت للقاء حسن نصر الله“.
 
ولفتت الصحيفة وفقًا للرواية، أن قاسم سليماني عاد مرة ثانية إلى دمشق قادمًا من بيروت في تمام الساعة التاسعة مساء، فيما ”أبلغنا أحد مرافقيه أنه التقى حسن نصر الله لساعة واحدة فقط؛ نظرًا لتوجهه في هذه الليلة إلى العراق“.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد