طريقة تكشف خيانة الرجل

السوسنة – من الشائع بان النساء لديهن حاسة سادسة تتنبأ بها أن زوجها بدأ يخونها لكن مجد الإحساس والشك لا يعتبران دليل مادي على الخيانة وفي هذا التقرير سنعرض لك بعض تصرفات الرجال ان وجدتها بزوجك فأعلمي بانه خائن.
 
اقرأ أيضا : رجل ينحر شقيقته كالشاة .. تفاصيل صادمة
 
أولا: أين يكون عندما لا يكون معك؟
ان لاحظتي أن زوجك بدأ يتغيب كثيرا عن المنزل وأصبح يقضي اغلب وقته مع اصدقاءه على حد قوله فاعلمي بانه خائن لأنه يبدأ باختراع أسماء أصدقاء وهميين حتى يبرر سبب الغياب.
الدائم.
 
ثانيا: راقبي سلوكه على الهاتف الخلوي
إذا بدأ باغلاق هاتفه عندما يكون بالمنزل أو معك هذا لانه خائف من تلقي المكالمات من السيدة الأخرى ومن الممكن ان يبقيه مفتوحا الا أنك ستلاحظين عدم اجابته على المكالمات، إذا استطعت الوصول الى رمز الهاتف السري عليك ان تدققي في الأرقام والاتصالات المتكررة ودقيي أيضا بعدد دقائق واستمرار المكالمة حتى وان كان الرقم مسجل باسم صديق له.
 
ثالثا: هل يقضي وقتا طويلا على الحاسوب؟
إذا كنت تستخدمين نفس الحاسوب راقبي تاريخ المتصفح خصوصا اذا كان يستعمله كل ليلة وبنفس الوقت اذا لاحظت ان تاريخ المتصفح نظيف هذا يعني بانه قام بحذفه لانه يخفي شيئا ما.
 
اقرأ أيضا : تفاصيل مقتل مكسيكي على يد ملاكم في أحد فنادق دبي
 
رابعا: دققي في عادات إنفاقه
اذا كنتما تملكان حساب بنكي مشترك فانه باستطاعتك مراجعة البيانات المصرفية فدققي في مشترياته الغير اعتياده والأماكن التي اصبح يشتري منها مجددا أيضا مكان المحال التي اشترى منها ان كانت بعيدة عن عمله ام لا.
 
خامسا: راقبي عادات سياقته
إذا كانت سيارته لا تصرف بنزين وبدأ بالتذمر من كثرة صرفها فهذا يعني بانه اصبح يذهب لاماكن بعيدة تحتاج الى مصروف اكبر على الرغم من أن مكان عمله ثابت وتحركاته معك واضحة فلماذا هذا التغير.
 
سادسا: انصبي له فخا
اثبتت الدراسات ان 99,9% من الرجال يتشجعون للخيانة عندما تكون زوجاتهم مسافرات أو خارج المدينة اخبريه ان ذاهبة برحلة ومن ثم راقبيه جيدا إذا تأخر عن البيت أو توجه من عمله الى فندق قريب أو بقي طوال الليل خارج المنزل.
 
سابعا: إختبريه على الانترنت
اذا كانت لديك شكوك أن زوجك يقضي وقتا طويلا على الانترنت ويتعرف على بنات من خلاله قومي بعمل ايميل وهمي وراسليه أو استخدمي صديقة تثقين بها وورطيه بعلاقة وهمية وبعدها اكشفي حقيقته.
 
سابعا: راقبي سلوكه
هذه النقطة هي الأهم اذا بدأ يتهرب من التقرب اليك بحجة التعب والارهاق والنعاس وبشكل متكرر وبدأ يتغيب عن تناول العشاء بالمنزل وبدأ يهتم بمظهره اكثر وأصبحت قمصانه لا تناسب عمله وبدأ بشراء عطور مثيرة وجديدة والاهم ان اهتماماته هذه كلها فقد من اجل الخروج وليس من اجلك انت.
 
اقرأ أيضا : عملاق باكستاني يبحث عن زوجة بهذه المواصفات