نتنياهو: تغلبنا على القومية العربية

mainThumb

21-01-2020 09:30 AM

السوسنة - قال رئيس الوزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن غاية بلاده الكبرى هي التغلب على التهديد الذي يواجه بلاده من ايران كما تغلبت على القومية العربية.

وأوضح نتنياهو في مراسم أقيمت اليوم في مقر قيادة جهاز الأمن العام الإسرائيلي “الشاباك”أن بلاده تستطيع تحقيق ذلك من خلال الاصرار في النضال من أجل ضمان مستقبل بلاده و دحر أعدائه.

وقال نتنياهو، في كلمته خلال حفل سنوي في “الشاباك”: “تم إنقاذ حياة المئات من الإسرائيليين بفضل أنشطتكم. تزايد عدد السياح الذين دخلوا إسرائيل خلال السنوات الأخيرة بنسبة %50، ولم يكن ذلك ليحدث لولا عمليات قمتم بها.

اقرأ أيضا:بدء إجراءات محاكمة ترامب بمجلس الشيوخ اليوم

هذا هو مؤشر على الشعور بالأمان”. وتابع: “أستطيع أن أعد على أصابع اليد الواحدة الدول التي لا تريد التعاون معنا. نجري اتصالات مع دول مختلفة لم نكن نحلم سابقا بالتعاون معها، ولكن دولا كثيرة منها تقوم بذلك اليوم.

الجميع يريد التعاون مع المخابرات الإسرائيلية”. وأكد، أن بلاده “تعيش ازدهارا دبلوماسيا واقتصاديا وعملياتيا وعسكريا لا مثيل له”.

من جانبه قال رئيس “الشاباك” ناداف أرغامان، إن الجهاز تمكن خلال العام المنصرم من إحباط أكثر من خمسمئة وستين مخططا لارتكاب اعتداءات إرهابية خطيرة، بينها 10 اعتداءات انتحارية و4 عمليات خطف وأكثر من 300 اعتداء بإطلاق النار.

اقرأ أيضا:قتيلان إثر الثلوج والأمطار في إسبانيا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد