يمكنك انفاق عملتك البيتكوين في هذه الاماكن

 يمكنك انفاق عملتك البيتكوين في هذه الاماكن
السوسنة – بعد انتشار العملات الرقمية أصبحت المئات من المتاجر عبر الانترنت تقبل استخدام عملة بيتكوين وسنعرض لك في هذا التقرير بعض الأماكن التي يمكنك إنفاق عملتك المشفرة الافتراضية وتحويلها إلى سلع ملموسة فيها حول العالم.
 
1. "الجمال"، Adelline هي شركة مستحضرات تجميل كورية تبيع مجموعة من منتجات التجميل وستشحن دوليًا، وShiny Leaf في لاس فيغاس تنتج منتجات للعناية بالبشرة والشعر ومجموعة من منتجات الاستحمام والجسم وتقبل العملات الرقمية بين خيارات الدفع الأخرى.
 
2. "الاستشارات"،AGRsicurezza هو مستشار أعمال يركز على الصحة والسلامة في العمل والتدريب وخدمات إدارة المشاريع ويقبل مدفوعات من خلال العملات الرقمية، و Fivebucks هو سوق عالمي حيث يصمم البائعون أي شيء من الشعارات وبطاقات العمل والمواقع الإلكترونية مقابل رسوم متفق عليها، ويمكنك التسجيل وتحويل المبالغ النقدية باستخدام بيتكوين.
 
3. "الموضة"، Lord الواقع مقره شمال اليونان هو موقع للأزياء على الإنترنت يبيع الملابس الداخلية للأفراد والتجارة ويقبل مجموعة واسعة من العملات المشفرة.
 
اقرأ أيضا : العملات الرقمية الأفضل للاستثمار لعام 2020
 
4. "التمويل"، Abra يسمح هذا التطبيق للمستخدم بشراء عملات بيع الإعلانات أو تمويل العملات المشفرة من حساب بطاقة الائتمان الخاصة بك أو سحب العملات إلى محفظة خارجية من أجل الاستثمار في العملات المشفرة.
 
5. "الطعام"،Italia Click هي شركة توزيع مواد غذائية دولية تتبنى تقنيات مثل بيتكوين وتستخدمها لقبول المدفوعات، وأضافت في شهر نوفمبر الماضي العملات المشفرة إلى خيارات الدفع الخاصة بها وتقبل الدفع بعدة عملات مشفرة مختلفة مثل بيتكوين و Etherium و Ripple، وHot Hogs BBQ عبارة عن شاحنة طعام في نيو هامبشاير تقبل العملات الرقمية مقابل الطعام، وLucky Hot Dog هي شاحنة طعام في شيكاغو تقدم الطعام وتقبل الدفع نقدًا أو عبر البطاقة أو من خلال عملة بيتكوين.
 
6. "الألعاب"، RPGStash تقدم خدمات MMORPG وعناصر ألعاب الفيديو القابلة للتداول من أجل Runescape وFortnite وTibia وDiablo 2 وما إلى ذلك، وهي تقبل بيتكوين كمدفوعات، وGamerAll تقدم المفاتيح والخدمات للألعاب مثل Rust وDota 2 و Team Fortress 2 و Escape from Tarkov وغيرها، كما تبيع الألعاب والمنصات ولديها أكثر من 100 طريقة للدفع بما في ذلك بيتكوين.
 
7. "الرعاية الصحية"، Premier Medical وهو مزود أجهزة طبية لديه رئيس متحمس يدعم مدفوعات بيتكوين لمنتجاته الطبية.
 
8. "الخدمات"، Ticket Printers في المملكة المتحدة تطبع تذاكر مخصصة لمناسبتك أو منظمة عضويتك وستقبل العملات المشفرة، وGPS Tracker Shop يوفر حلول تعقب للمركبات ولأسطول الأعمال التجارية بالإضافة إلى مراقبة تطبيق القانون وسلامة الأسرة ويقبل المدفوعات الرقمية عبر متجره على الإنترنت.
 
9. "التقنية"، HostingSSi هو مزود لاستضافة المواقع والمجالات وشبكات VPN والبث المباشر وشهادة SSL يركز على فنزويلا وأمريكا اللاتينية ويقبل المدفوعات من خلال بيتكوين و Litecoin، و Living Room of Satoshi هي بوابة مدفوعات مشفرة في أستراليا تمكنك من دفع الفواتير.
 
10. "السفر"، greitai ومقره ليتوانيا هو موقع للسفر عبر الإنترنت، وهو جزء من مجموعة أوترافو التي تقدم تذاكر الطيران على الإنترنت والفنادق وعمليات البحث عن تأجير السيارات، ويقدم رحلات رخيصة إلى إنجلترا وأيرلندا والولايات المتحدة الأمريكية وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا.
 
11. "دلائل بيتكوين"، هناك خريطة رسومية للبائعين في جميع أنحاء العالم الذين يقبلون بيتكوين، ويتم وضع علامة مع الدبابيس على موقع الخرائط On Chain BSV وموقع خرائط ساتوشي، وفي حال كنت تعرف أي بائعين يقبلون عملة بيتكوين يمكنك إضافة العلامة الخاصة بك إلى الخريطة.
 
اقرأ أيضا : ارتفاع أسعار الذهب بسبب الانفلونزا