عاجل

تفاصيل جديدة حول زيارة أمير قطر الى الأردن

ما مصير نانسي عجرم الفني بعد جريمة القتل ؟

 ما مصير نانسي عجرم الفني بعد جريمة القتل ؟

 السوسنة ـ أثار مشاركة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم  في برنامج ذا فويس كيدز الجدل بعد الظروف الصعبة التي عاشتها في الفترة الأخيرة .

 
اقرأ أيضا:ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها ..صور
 
فصرحت إدارة الـ mbc عن عدم انسحاب  عجرم من البرنامج ،مؤكدة  أنها ستصور في 24 شباط المقبل، الحلقة النصف نهائية، وفي 7 آذار ستقوم بتصوير الحلقة النهائية.
 
ومن جهته ، صرح  مدير أعمالها جيجي لامارا  بعودة عجرم لحياتها المعتادة، مبينا  أنها تستعد لإطلاق أغنية "سينجل" نهاية الشهر الحالي.
 
وبدورهم ، قال محللون أن  عجرم ستواجه صعوبة من التخلص  من آثار الحادثة و ,وصعوبة تحسن  حالتها النفسية   وأن تعود بالصورة المشرقة والحيوية التي  اعتاد عليها .
وأوضح المحللون أن نانسي إذا استطاعت أن تلزم نفسها بالحضور فإنه من الصعب عليها أن تحافظ على ملامحها في نسيان الحادثة الصعبة ،حيث أن الصورة الذهنية الأخيرة لعجرم بدت شاحبة أكثر من أي وقت.
 
والجدير بالإشارة إليه أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تعرضت لحادثة صعبة، بعد محاولة  الشاب السوري محمد الموسى  من اقتحامه بيتها بهدف السرقة،الأمر الذي دفع زوجها  الدكتور فادي الهاشم بإطلاق النار عليه مما أدى لوفاته، وأصبحت عجرم بعد هذه الحادثة موقف صعب  خاصة مع تشكيك آخرين بالحادثة والهدف من القتل.
 
اقرأ أيضا:شاهد .. تفاصيل شخصية قصي خولي في مسلسله 2020