3 سعوديين ينجون من السجن في بريطانيا بسبب نتف ريش حمام

3 سعوديين ينجون من السجن في بريطانيا بسبب نتف ريش حمام

السوسنة -  أنقذت السفارة السعودية بالمملكة المتحدة، 3 مواطنين من مشاهير السوشال ميديا من التوقيف، إثر تجاوزهم  الأنظمة والقوانين، بعدما بثوا مقطعًا مصورًا من داخل غرفتهم بأحد فنادق العاصمة البريطانية لندن، وهم ينتفون ريش حمام في حوض الاستحمام.

ونقلت صحيفة ”عكاظ“ المحلية عن السفارة السعودية قولها: ”تولي السفارة اهتمامهاً بكافة المواطنين السعوديين المتواجدين في المملكة المتحدة وقد يقع الزائر في خطأ بسبب جهله بأنظمة البلد المضيف، وللأسف قد يتهاون البعض بأحد الأنظمة، بحجة أن صديقا أو قريبا له لم يتم مخالفته أو ضبطه حين ارتكاب المخالفة“.

 

اقرا ايضا : هكذا ظهرت بنت ابو ظافر باب الحارة محاطة بالورد ..شاهد 
 

ومن بين  المواطنين الثلاثة، مشهور السوشيال ميديا في المملكة أبو بجاد، ومشهور السناب شات السعودي منصور الرقيبة، الذي أوقفته السلطات البريطانية بتهمة تهريب الطيور.

وشكر الرقيبة عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه على ”سناب شات“ سفارة بلاده في لندن قال فيه إنها أنقذته من توقيف قد يصل لحوالي 3 أشهر.

اقرا ايضا : زوج نانسي عجرم يوجّه رسالة لقتيل منزله ! 

وقال الرقيبة: ”من هذا الصالون الدبلوماسي من داخل السفارة أنا الآن اعتذر عن الخطأ الذي حدث، كنت أعتقد أن الموضوع سيكتفي بالغرامة، ولكن الموضوع موجب للتوقيف لولا موقف السفارة معي“.

وأضاف:“أكرر شكري للسفارة السعودية، وعملهم غير مستغرب، وأنا كان بودي ما أكون في هذا الموقف في السفارة، كان بودي أكون في موقف مشرف أفضل“.

وحظي مقطع الرقيبة على تفاعل واسع بين المتابعين . 

اقرا ايضا : نهاية صادمة لحفل زفاف.. فرار والدة العروس مع والد العريس !!