مانشستر سيتي يطلق منصة المحتوى الجديدة

mainThumb

23-01-2020 02:07 PM

السوسنة - أطلق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي منصة "سيتي بلس" CITY+ التلفزيونية  للاشتراك بمحتوى جديد وتقنيات متطورة، وستكون متاحة الآن على جميع منصات النادي الرقمية: على موقع النادي الرسمي ، وتطبيق مانشستر سيتي على الهواتف والتلفزيونات الذكية.

 
وقد تم تصميم الاشتراك بمنصة "سيتي بلس" لتوفير وصول حصري لا مثيل له وغير محدود لمشجعي السيتيزينز عن كل ما يخص ناديهم المفضل.
 
تتيح منصة "سيتي بلس" ميزة عرض إعادة المباريات كاملة لجميع مباريات رجال وسيدات النادي بعد 24 ساعة فقط من صافرة نهاية أي مباراة منها ، بالإضافة إلى عرض الانتاجات التلفزيونية من قناة النادي الرسمية، وبث بعض المباريات المختارة لفريق النساء والأكاديمية على الهواء مباشرة، وأكثر من ذلك بكثير، ويمكن الآن لكل مشجعي السيتي حول العالم الاشتراك الآن بالقناة عبر إصدار تجريبي مجاني مدته 30 يومًا.
 
وقد قام نادي مانشستر سيتي احتفالاً بإطلاق الاشتراك الجديد لهذه المنصة الجديدة ، بإصدار فيلم وثائقي خاص من إنتاج التلفزيون الرسمي للنادي تحت اسم "صنع في غران كناريا" ، يسرد من خلاله مسيرة التألق التي عاشها كابتن الفريق الأول دافيد سيلفا ، الذي سيغادر النادي في نهاية هذا الموسم.
 
ويعد اللاعب الإسباني دافيد سيلفا واحد من أكثر اللاعبين حصولاً على الألقاب الجماعية في تاريخ السيتي ، حيث رفع 13 كأسًا على مدار السنوات العشر الماضية ، فضلاً عن كونه الفائز بكأس العالم وبطل أوروبا مع منتخب بلاده إسبانيا.
 
 
 يتميز فيلم "صنع في غران كناريا" بوجود لقطات فيديو منزلية نادرة من سنوات طفولة سيلفا، بالإضافة إلى احتواء الفيلم على مجموعة من المقابلات مع أهم الأشخاص الذين كان لهم الأثر الأكبر في مسيرة حياة سيلفا المهنية منذ الطفولة وحتى احترافه بما في ذلك والديه وأجداده وزملاؤه السابقين أمثال: ديفيد فيا وتشابي وأندريس إنييستا ومدرب السيتي الحالي بيب جوارديولا.
 
ويعد هذا الفيلم الوثائقي الجديد هو أحدث إنتاج خاص لتلفزيون نادي مانشستر سيتي الرسمي ، عقب إصدار السلسلة التلفزيونية القصيرة ، "Fight" till the end " "قاتل حتى النهاية"، والتي وثقت آخر 30 يومًا من موسم النادي التاريخي 2018-2019 ، كما يقدم الفيلم صورة واضحة عن جودة المحتوى التي يمكن أن يحصل عليها المشجعين عبر الاشتراك بقناة سيتي بلس. وسيتمكن مشجعي السيتي أيضًا من مشاهدة بث حي ومباشر لمباراة فريق الأكاديمية ضد إيفرتون يوم 31 يناير ومباراة فريق سيدات النادي مع أرسنال في الثاني من فبراير.
 
وبهذه المناسبة صرحت نوريا تاري، مديرة التسويق في مجموعة السيتي لكرة القدم قائلة: " "بعد إطلاق منصة OTT الخاصة بنا العام الماضي ، أردنا مواصلة تعزيز تجربة المشاهدة لجماهير ومشجعي النادي وتقديم سهولة أكبر لمشاهدة المحتوى الخاص بنا. ونحن نقوم الآن بتداول عرض المحتوى الحصري الخاص بنا على جميع منصات النادي الرقمية".
 
وقد تم منح تلفزيون مانشستر سيتي الرسمي حقوق تسليط الضوء على تفاصيل مسيرة حياة دافيد سيلفا لم يشاهدها أحد من قبل، كما يقدم الفيلم مقتطفات ولقطات نادرة لأحد أعظم لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
إن إنتاج محتوى أصلي لم يسبق له مثيل موجه من قبل النادي لمشجعينا وجماهيرنا حول العالم هو من صلب استراتيجيتنا ، إذ سيساهم فيلم "صنع في غران كناريا" في جعل مشجعي وجماهير النادي أقرب أكثر من أي وقت سابق إلى قصص حياة أحد أكثر لاعبي سيتي تألقاً ".


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد