ما سبب وفاة الفنانة دانة الحيدر عن 21 عاما ؟

السوسنة -  فُجع الوسط الفني الكويتي والعربي ، الجمعة ، بوفاة الفنانة الكويتية الشابة دانة عباس الحيدر عن عمر يناهز 21 عاما، وذلك بعد معاناتها مؤخرا من مشاكل صحية.

اقرا ايضا : لانا القسوس تبكي وتودع يسعد صباحك .. فيديو
 
ونعى عباس حيد والد الفنانة ابنته الراحلة عبر منشور بمواقع التواصل الاجتماعي قال فيه : ”انتقلت إلى رحمة الله تعالى المرحومة بإذن الله/ دانه عباس عبدالرزاق حسين الحيدر عن عمر يناهز الـ21 عاما انا لله وان اليه راجعون الدفن غدا صباحاً في المقبره الجعفرية، العزاء في مسجد الوزان منطقة مشرف مقابل ارض المعارض، من والدها/ عباس عبدالرزاق حسين الحيدر”.
 
 
وذكر معلقون على وسائل التواصل الاجتماعي أن سبب وفاة ”الحيدر“ معاناتها من سرطان تم اكتشافه في مرحلة متأخرة، وقال آخرون إن سبب الوفاة هو توقف في بعض خلايا المخ نتج عنه دخولها في غيبوبة قبل أن تفارق الحياة.
 
ولم يُعلّق اي مصدر طبي كويتي على وفاة الفنانة دانا الحيدر لكن وسائل اعلام كويتية ارجعت سبب الوفاة الى ما تداوله النشطاء عبر مواقع التواتصل الاجتماعي . 
 
يذكر أن الفنانة الشابة بدأت مشوارها في الفن حديثا، حيث شاركت في مسلسل ”أنا وقلبي“، كما اشتهرت بمصطلح ”خرعتوني“ عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.