محامية قتيل منزل نانسي عجرم تكشف تفاصيل جديدة

محامية قتيل منزل نانسي عجرم تكشف تفاصيل جديدة

 السوسنة - كشفت محامية الشاب الذي لقي حتفه في منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعد تبادل اطلاق نار مع زوجها تفاصيل جديدة حول القضية .

وقالت المحامية رهاب بيطار انها عندما شاهدت مقاطع الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي حول مقتل الشاب محمد الموسى في منزل نانسي عجرم تحركت على الفور الى منزل ذوو المغدور وباشرت بالاجراءات اللازمة لاخذ الوكالة من اهل المغدور.
 
 
واضافت بيطار حول ما وصلت اليه القضية انه في الجلسة الاخيرة التي كانت يوم الخميس الماضي طلب زوج الفنانة نانسي عجرم من القاضي ازالة منع السفر عنه الا ان القاضي رفض طلبه وأبقاه قيد التحقيق.
 
واشارت بيطار ان ملف القضية في لبنان لم يستكمل بعد وانهم سيعاودون طلب تقرير من الطبيب الشرعي بالاضافة الى تقرير الادلة الجنائية.
وحول تقرير الادلة الجنائية قالت بيطار انه لا يجوز تحريك اي شيء او تغيير مكانه في موقع الجريمة حيث انه تم تبديل الزجاج الذي أُطلق عليه الرصاص في منزل نانسي، وهذا ما ينافي العرف الجنائي على حد تعبيرها.
 
يشار إلى أن قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور، قد حدد يوم الخميس الماضي الموافق 23 كانون الثاني، موعدا لجلسة متابعة التحقيق في حادثة مقتل الشاب السوري محمد الموسى، وذلك بعد توجيه تهمة القتل العمد إلى فادي الهاشم وتحويل الملف إلى قاضي التحقيق.