عاجل

سلسلة انخفاضات قادمة للمملكة

تفاصيل جديدة بحادثة تحطم طائرة براينت

 السوسنة -  تستمر تداعيات حادثة مصرع أسطورة كرة السلة، الأميركي كوبي براينت، الذي لقي حتفه بعد حادث تحطم مروحيته الخاصة في منطقة كالاباساس في لوس أنجيليس مع أربعة آخرين كانوا على متنها.

اقرأ ايضا: مدرب الأرثوذكسي: سنقاتل من أجل لقب دوري السلة

وكشف موقع "TMZ" الأميركي، أن جيانا ابنة براينت والتي تبلغ من العمر 13 عاماً، توفيت أيضاً في حادث تحطم الطائرة، حيث كانت في طريقها إلى أكاديمية "مامبا" للتدريب على كرة السلة والاحتفال مع والدها قبل وقوع الحادثة.
 
وبين الموقع تفاصيل أكثر حول الحادثة، حيث أكد نقلاً عن شهود عيان أن طائرة براينت، كانت تتمايل قبل سقوطها، ثم تحطمت واشتعلت فيها النيران، بعد هبوطها، في الوقت الذي كشفت فيه محطة "ESPN" أن لاعبًا وأبًا آخر كانا على متن الطائرة.
 
من جهة أخرى، نقل الرئيس الأميركي تعازيه بعد أن كتب عبر صفحته الرسمية في (تويتر): "تشير التقارير إلى مقتل كوبي براينت نجم كرة السلة وثلاثة آخرين في حادث تحطم طائرة هليكوبتر في كاليفورنيا. هذا خبر فظيع!"، فيما كتب حاكم ولاية كاليفورنيا وعمدة المدينة في بيان: "نبكي الوفاة المأساوية والسابقة لأوانها لرمز كاليفورنيا وأسطورة كرة السلة، كوبي براينت".
 
اقرأ ايضا: وفاة نجم كرة السلة الأمريكية كوبي براينت بتحطم طائرة
 
ولد براينت الذي يعتبر أحد أساطير لعبة كرة السلة، في فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا الأميركية، وانتقل بعدها مع عائلته إلى إيطاليا، حيث كان أبوه مدرباً لأحد فرق كرة السلة الإيطالية، هو لاعب كرة سلة أميركي محترف.