ميريام كلينك عارية تستعرض مفاتنها والجمهور بكفي خلاعة

mainThumb

28-01-2020 03:37 PM

السوسنة – ميريام كلينك فنانة استعراضية لبنانية معروفة على مستوى الوطن العربي بإطلالتها المثيرة للجدل وتجاوزاتها الأخلاقية بالإضافة الى عدد المتابعين الكبير لها عبر صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة.
 
 
في كل مرة تنشر بها الفنانة ميريام كلينك صورة جديدة لها تبدأ الحرب ولكن السؤال الأهم لماذا تواصل استفزاز الجمهور؟ وما الغاية من ذلك؟ ولكن على ما يبدو ان الفنانة لا تكترث ولا تتابع ما يقال عنها.
 
تشرت الفنانة الاستعراضية ميريام كلينك صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام ظهرت بها عارية ولكنها لا تعتبر هذه المرة الأولى التي تنشر بها صورة من هذا النوع.
 
 
ظهرت الفنانة ميريام كلينك وهي ترتدي "مايو سباحة" باللون الأبيض ومكشوف من جميع الأماكن وفاضح وارتدت فوقه جكيت فرو خمري اللون وحذاء عالي الكعب باللون الخمري.
 
على ما يبدو ان الفنانة ميريام كلينك كانت تقف في المنزل او غرفة النوم تحديدا وتمسك بيدها كأسا من النبيذ متمايلة تستعرض مفاتنها.
 
 
اما بالصورة الثانية اختارت الفنانة ميريام كلينك خلع جكيت الفرو التي كانت ترتديه واختارت ان تبرز مفاتنا أكثر وجلست بطريقة خلاعية ويظهر الى جانبها بالصورة كلب كبير مستلقي على الأرض.
 
 
لمتابعة السوسنة على تطبيق نبض :(اضغط هنا)
 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد