شاهد .. رد قصي خولي حول خلافه مع ندين نجيم

mainThumb

29-01-2020 02:08 PM

 السوسنة ـ قام الفنان السوري  قصي خولي بالرد الساخر على ما تم تداوله حول وجود خلافات بينه وبين  الفنانة نادين نسيب نجيم التي تشارك معه بدور البطولة مسلسل القادم "2020" الذي سيتم عرضه أواخر شهر أبريل المقبل تزامناً مع السباق الرمضاني.

 
 
أما عن شخصيته بالعمل، أخفى النجم السوري قصي  بعض التفاصيل في المسلسل من أجل جودة العمل وإثارة الحماس  والتشويق  لدى الجماهير.
 
ووضح بخصوص علاقته بنادين نسيب نجيم بطلة مسلسله 2020وحول ما تم تداوله عن وجود خلاف بينهما، رد النجم السوري ساخراً: "نحنا علاقتنا كتير سيئة ولهيك للاسف هنعمل تجربة تانية سوا.. نحن عم نمثل ع الناس انه علاقتنا جيدة ولكن هي سيئة"، ثم أكد على أن الكثيرون ينشرون أخباراً كاذبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي  وتلك الإشاعات  قد تجد من يصدقها.
الجدير بالذكر أن أحداث مسلسل "2020" تدور حول البطلة المستوحاة من شخصية حقيقية يُعتقد أنها قد تكون سوزان الحاج المسؤولة السابقة في مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في لبنان، وسيجمع المسلسل التعاون الثاني بين النجمة اللبنانية والفنان السوري قصي خولي بعد أن تقاسما بطولة مسلسل "خمسة ونص" الذي تم عرضه الموسم الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، وشاركهما بطولته معتصم النهار.
 
 
لمتابعة السوسنة على تطبيق نبض : اضغط هنا


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد