يقتل 7 أشخاص من عائلة واحدة .. تفاصيل مؤثرة

mainThumb

29-01-2020 12:28 PM

السوسنة ـ اعترف  جزار في كفر الدوار في مصر، بقتل 7 من عائلة واحدة  ذبحا ثم حرق منزلهم، في المحكمة مؤكدا أن الضحية أكرمه في بيته وأنه كان ينوي قتل شقيقه وعمه.

 

اقرأ أيضا:قدمت لزوجها جرعة زائدة من دواء الاكتئاب فطلقها

 

حيث اعترف الجاني في الجلسة الأولى بارتكابه جريمته  نتيجة الضغوط النفسية الشديدة  بعد خلافات عائلية مع شقيقه وعمه وقال أنه لم يكن ينوي قتل المجني عليهم نافيا أن السرقة هي التي جعلته يرتكب الجريمة.

وذكر المتهم أمام محكمة جنايات دمنهور، إن أسرته هي سبب تدميره نفسيا، متابعا: "أهلي جنوني من كتر الحاجات اللي شفتها منهم وهي حاجات متعلقة بالشرف مقدرش اتكلم عنها.. وعشان كده رحت لطبيب نفسي وكنت بهرب في الأراضي والغيطان وتم تحويلي إلى مستشفى الأمراض العقلية".

وفي التفاصيل ، قام المتهم بالذهاب إلى منزل المغدورين في فجر يوم الجريمة  من أجل الاختباء داخل بيتهم خوفا من ملاحقته أمنيا لتنفيذ أحكام قضائية، مضيفا أنه خلال جلوسه مع المغدورين خطرت له فكرة التخلص منه وسرقة الماشية فأخرج سكينا من ملابسه  وطعنه بطعنه غائرة في منطقة البطن وحاول المغدور المقاومة ولكنه لم يستطيع نتيجة وسط نزيف أحشائه.

وأشار الجاني في اعترافه أن والدة المغدور شعرت باستغاثة نجلها فحاولت إنقاذه إلا أن سكين المتهم أودت بحياتها.

وتابع الجاني، أنه قام بطعن الزوجة والأولاد هم الآخرين كما قام بإشعال النيران في المنزل في محاوله منه لإخفاء معالم الجريمة.

 

اقرأ أيضا:مصرية تقتل طفلها والسبب صادم

لمتابعة السوسنة على تطبيق نبض : اضغط هنا

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد