مسيرة جماهيرية حاشدة في الزرقاء ضد صفقة القرن

mainThumb

29-01-2020 07:18 PM

السوسنة -  نظمت الحركة الاسلامية في الزرقاء مسيرة جماهيرية انطلقت من امام مسجد عمر بن الخطاب منددة بصفقة القرن وتصريحات الرئيس الاميركي ومشيدة بالموقف الاردني مما يجري ومواقف جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين.

 
والقى النائب سعود ابو محفوظ كلمة اكد من خلالها على ان القضية الفلسطينية تمر في مرحلة خطيرة جدا وقال إن صفقة القرن لم تمر.
 
 
وقال أبو محفوظ إن صفقة القرن هي عدوان سافر ومباشر على الإنسان والأرض والهوية الأردنية بعدما انفردوا قبل ذلك بفلسطين أرضاً وإنساناً.
 
وأضاف أن "هذه الصفقة هي آخر فصول العدوان الأميركي المستمر منذ قرن، فهم يريدون دولة يهودية والقدس عاصمة لها بلا عرب أو مسلمين"، منتقدا حضور ممثلي بعض الدول العربية المؤتمر الصحافي للرئيس الأميركي.
 
 
وقال إن المطلوب هو توحد الأمة، مضيفاً إن شدة المظالم ستفجر الطاقات، وهذه الصفقة ستكون الصاعق الذي ينفجر في وجه الاحتلال.
 
وأضاف إن الأردن يدعم كل جهد حقيقي يستهدف تحقيق السلام العادل والشامل الذي تقبله الشعوب، ويؤكد ضرورة إطلاق مفاوضات جادة ومباشرة تعالج جميع قضايا الوضع النهائي، في إطار حل شامل هو ضرورة لاستقرار المنطقة وأمنها، وفق المرجعيات المعتمدة ومبادرة السلام العربية وقرارات الشرعية الدولية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد