محمد رمضان يطلق أغنية جديدة .. تفاصيل

mainThumb

30-01-2020 10:20 AM

 السوسنة ـ أطلق الفنان محمد رمضان، أغنيته الجديدة بعنوان "فيرساتشى" عبر قناته على يوتيوب، والتي طرحت  في حفله الفنى السابق فى الإمارات، موضحا أنه سيقوم بالإعلان عن الكليب قريبا، قائلاً:"ڤيرساتشي كاملة دلوقتي على قناتي الرسمية على يوتيوب .. الحاضر يعلن الغايب.. من حفلة دبي و الكليب قريباً".

 
 
بالإضافة إلى أن الفنان محمد رمضان  أعلن أيضا اليوم عن عن مقطع من أغنيته الجديدة بعنوان "everyday" بمشاركة المطرب النيجيري دامي بعد لقائه به أثناء تسلمه جائزة "الأغنية الأكثر شعبية"، حيث شارك رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع إنستقرام  ظهر فيه مع زوجته، وقام بغناء جزءا من الأغنية التي سيتم إطلاقها في يوم 3 آذار المقبل وفقا لما أعلنه محمد رمضان.
 
وعلى سياق متصل ، سيحيي محمد رمضان حفل افتتاح مباراة السوبر المصري لكرة القدم والتىستكون بين فريقى الأهلى والزمالك، والتي سيتم إقامتها فى  دولة الإمارات يوم 20 فبراير المقبل، وعلق: "بإذن الله ميعادنا يوم 20 فبراير في أبوظبي استاد محمد بن زايد حفل افتتاح كأس السوبر المصري ..الأهلي والزمالك.. ثقه في الله أقوى سوبر".
 
والجدير بالذكر أن رمضان أطلق مؤخراً أحدث أغنياته بعنوان "كازانوفا" على قناته الرسمية على اليوتيوب، بعد عدة أسابيع من طرحه كليب "رايحين نسهر" مع المخرج محمد سامى، والأغنية حققت بما يقارب 30 مليون فى شهر حيث طرح رمضان الكليب معبداية العام الجديد 2020.
 
لمتابعة السوسنة على تطبيق نبض : اضغط هنا
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد