دورة صيانة الاجهزة الخلوية في شباب الوسطية .. صور

mainThumb

11-02-2020 10:06 PM

السوسنة -  اختتمت في مركز شباب الوسطية ، الاثنين ، فعاليات " دورة صيانة الاجهزة الخلويه " والتي عقدها المركز ضمن خطة نشاطاته لشهر شباط بشكل مجاني ومكثف بمشاركة نخبه من مختلف شباب اللواء وقد بلغ عددهم 44 مشارك من مختلف الاعمار ، قدمها صاحب الاختصاص والخبره الطويلة المدرب الاستاذ ابراهيم ادريس العمري  .

 
واشتملت الدورة على عدة محاور منها : طرق استخدامات الاجهزة الخلوية وطرق المحافظة عليها واهم الاعطال التي تصيب الاجهزه والتعرف على مكوناتها الداخليه ، وقد جرى تطبيق مباشر لعمليات فك وتركيب الشاشات الداخليه  والخارجية وصيانة بعض القطع الداخليه مثل قواعد الشحن والسماعات الداخلية والخارجية وانظمة التشغيل .
 
وفي نهايه الدوره قام رئيس المجلس المحلي لمنطقة كفراسد وصيدور بالإنابه السيد هشام مهيدات وبحضور السيد عماد مهيدات عضو المجلس المحلي بتخريج المشاركين في الدوره وتوزيع الشهادات على المشاركين . فكل الشكر والتقدير للأستاذ ابراهيم ادريس العمري على ما قدمه من معلومات للمشاركين وعلى الجهد الذي بذله طوال فترة الدورة ، والشكر موصول ايضا لمجلس محلي منطقة كفراسد لرعايته بشكل دائم انشطة المركز ، والشكر الجزيل لكافة المشاركين.

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد