التنمية تشرف على انتخابات اتحاد الجمعيات الخيرية بالزرقاء

السوسنة -  قررت وزارة التنمية الاجتماعية، خلال اجتماعها الذي عقدته مع الجمعيات الخيرية في الزرقاء مساء الاثنين، الاشراف على انتخابات الهيئة الادارية لاتحاد الجمعيات الخيرية في المحافظة.
 
وقال مدير تنمية الزرقاء رائد الكفاوين، في بيان اليوم الثلاثاء، ان الوزارة ستشرف على انتخابات الهيئة الادارية لاتحاد الجمعيات الخيرية في المحافظة، وسيتم تشكيل لجنة لإدارة العملية الانتخابية بكل نزاهة وشفافية وديمقراطية.
 
وأضاف ان الوزارة شددت على ضرورة زيارة الاتحاد للاطلاع على سجلاته المالية والإدارية والتنسيق بين المرشحين والهيئة المؤقتة لإيجاد رؤية مشتركة.
 
اقرأ أيضا:تخصيص بئر 2 لسقاية المواشي في الرويشد
 
رئيس قسم التشريعات في مديرية الشؤون القانونية أسامة المصري، بين ان الوزارة لن تخالف القانون وسيتم تطبيق جميع نصوصه في الانتخابات المقبلة.
 
وقال مدير الجمعيات في الوزارة عايد العبادي، ان الوزارة تسعى لتشاركية العمل مع الجمعيات للارتقاء بمختلف ادوارها، مبينا ان اتحادات الجمعيات الخيرية شركاء للوزارة، بما تقدمه من خدمات للمواطنين في مختلف محافظات المملكة.
 
ومن المقرر اجراء انتخابات الهيئة الادارية الجديد لاتحاد جمعيات الزرقاء يوم السبت التاسع والعشرين من شباط الحالي في مقر جمعية شقبا الخيرية التنموية.
 
اقرأ أيضا:المهندسين تعتمد برنامجا الزاميا لحديثي التخرج