كويتي يغتصب فتاة مغربية .. تفاصيل

mainThumb

18-02-2020 02:02 PM

السوسنة – أقدم كويتي على اغتصاب طفلة مغربية تبلغ من العمر 14 عاما ومن ثم قرر الفرار على اعتقاده بان الجريمة انتهب بالمكان فقط وغير مرتبطة بضمير او أي شيء آخر معتقدا انه لن يستطيع أحد الإمساك به.
 
 
حيث ضبطت الأجهزة الأمنية الرجل في المغرب ووضعته بالسجن وتم إخراجه بكفالة مالية ليصار للنطق بالحكم لكنه هرب سافر رغم قرار منع السفر الذي صدر بحقه.
 
وعلى ضوء ذلك أصدرت الجمعية المغربية لحقوق الانسان بيانا اشرت به الى تصريح رئيس محكمة الاستئناف بمراكش الذي قال ان الشاب الكويتي غادر المغرب بعد مرور 24 ساعة من الافراج المؤقت عنه على الرغم من اننا حصلنا على ضمانات من السفارة الكويتية الا انها لم تلتزم بها.
  
واستنكر مكتب الجمعية المغربية لحقوق الانسان عدم التزام السفارة الكويتية بتعهدها وأبدت استعدادها الى ملاحقة الشاب الكويتي دوليا ومواجهته امام القضاء الدولي.
 
ومن الجدير بالذكر ان المتهم "م.س.ع" يبلغ من العمر 24 عاما الذي اتهم باغتصاب طفلة استطاع الهروب خارج المغرب بعد ان تم الافراج المؤقت عنه مقابل كفالة مالية وكان من المفترض ان يمثل امام محكمة الاستئناف الثلاثاء الا انه فر هاربا قبل محاكمته لخارج البلاد.
 
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد