سجن للنساء .. ممارسات شذوذيه وتعاطي للمخدرات

mainThumb

19-02-2020 01:00 PM

السوسنة – أثيرت قضية في دولة الكويت حول سجن للنساء يمارس به تعاطي المخدرات وكيفية دخولها للسجن بالإضافة الى اتهام حارسة السجن بممارستها الشذوذ مع السجينات، هذه القضية انتشرت عبر المواقع المختلفة وأثارت جدلا واسعا بحسب ما نشرته صحيفة الانباء الكويتية.
 
 
وفي التفاصيل بدأت القصة عندما فتحت إدارة السجن المركزي تحقيقا موسعا حول مشاجرة حدثت داخل السجن في العنبر رقم 7 نساء بعد ان ادعت احدى النزيلات بان مفتشة تاتي اليها ليلا وتتحرش بها.
 
وقالت مصادر امنية ان التحقيقات ستشمل حيازة النزيلات في السجن مؤثرات عقلية، بالإضافة وقيام نزيلة أخرى بالفزعة الى اخرى متهمة في جريمة قتل.
 
وأوضحت المصادر الأمنية ان معلومات وصلت الى إحدى قياديي السجن المركزي تفيد بحيازة نزيلة مواد مخدرة وقامت المفتشات بتفتيشها وبأمر من القيادي وعثرن على حبوب فقامت هذه النزيلة بالاستنجاد بنزيلة ارخى تعرف باسم "عبود" واعتدت على المفتشات وعلى نزيلتين اخرتين. 
 
هاتان النزيلتان اثارتا ضجة كبيرة وقامت المعروفة باسم عبود "بكسر الميكرفون التي تستخدمه المفتشان لإصدار الأوامر وثم تم كلبشة "عبود ففزعت لها الاخرى وصرخت بأعلى صوتها انت كنتي تيجيني بالليل مشان تتحرشين فيني
 
واختت المصدر حديثه "ما نعرفه عن المدعى عليها بالتحرش انها مفتشة ملتزمة، مرجحا ان يكون الادعاء بهذا الاتهام كيديا، للتغطية على تعاطيهم الحبوب المخدرة".
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد