يحاول قتل زوجته بعد خيانتها له .. تفاصيل صادمة

mainThumb

19-02-2020 01:18 PM

 السوسنة ـ حاول شاب مصري  قتل زوجته بالساحل، وبعد التحقيقات تبين أنه عثر على مقاطع جنسية لها مع شخص آخر، واستطاع الجيران إنقاذها، وتم اقتيادها إلى قسم الشرطة، واتهمتها النيابة بالزنى، بعد ثبوت التهمة عليها بواسطة المقاطع التي ثبتت صحتها على هاتفها المحمول.

 
 
وفقا لما ورد في صحيفة "المصري اليوم"، تلقى قسم شرطة الساحل بلاغا يشير بحدوث مشاجرة بأحد المنازل ومحاولة شاب بالتعدى على زوجته بواسطة سلاح أبيض، وعلى الفور حضر رجال المباحث في مكان الحادثة ، وتبين حدوث مشاجرة بين الزرج وزوجته، حيث قام الرجل بحمل سلاح أبيض، وكان يريد قتلها نتيجة لخلافات عائلية بينهما، وبعد استغاثة الزرجة بالجيران تم  إلقاء القبض عليه، وتحرر محضر بالحادثة.
 
وبعد التحقيق مع الزوج من قبل جهات التحقيق لمعرفة أسباب محاولته لقتل زوجته، قال إنه عثر على محادثات ورسائل بينها وبين شخص آخر داخل هاتفها المحمول، وعندما أقدم على مواجهتها أنكرت، ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، حيث أقدم على التعدى عليها بالضرب، وبعد قيامه بإحضار سكين لقتلها استغاثت بالجيران، الذين قدموا بلاغ ضده.
 
الأمر الذي دفع النيابة العامة بفحص هاتف المجني عليها، وبعد التأكد من صحة الحادثة أمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الزنى، بعد وجود مقاطع جنسية لها على "المحمول"، كما طالبت بضبط وإحضار المتهم الهارب.
 
 
لمتابعة السوسنة عبلر تطبيق نبض : إضغط هنا 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد