سيدة مصرية ترتكب جريمة مروعة بحق طفلتها والسبب صادم

mainThumb

21-02-2020 08:13 PM

 السوسنة – حنان رمضان – أقدمت سيدة مصرية على ضرب ابنتها  البالغة من العمر ثلاث سنوات وتعذيبها حتى الموت لأنها " غلطة ".

وفي تفاصيل الحادثة التي ذكرها موقع صدى البلد الاخباري الالكتروني المصري فإن الحادثة وقعت في  محافظة بنها ، حيث وصلت الطفلة المجني عليها الى مستشفى بنها الجامعي وهي تعاني من إصابات خطيرة ، فقد وصلت الى المستشفى تعاني من نزيف داخلي وجروح متعددة وكسر في الجمجمة هذا الى جانب نزيف في المخ وتهتك في الرئتين .
ومع هذه الاصابات البالغة التي كانت الطفلة تعاني منها عندما وصلت الى المستشفى ، تم تحرير محضر حيث تم إثبات حالة الطفلة عند دخولها الى المستشفى الجامعي في بنها ،وفي هذا المحضر اتهم الأب الام بتعذيب الطفلة وضربها ؛ مما سبب لها هذه الإصابات البالغة . 
وقال الأب ان والدة الطفلة اتصلت فيه في يوم الحادثة وأخبرته ان الطفلة سقطت ارضا أثناء تناولها طعام الغداء وعند التوجه الى المستشفى فوجىء ان ابنته مصابة بهذه الاصابات البالغة والتي ادت الى مصرعها في ما بعد وقد بينت التقارير ان هذه الاصابات حدثت بسبب تعرض المجني عليها للضرب المبرح . 
ومن جهتها ذكرت جدة الطفلة لأبيها أن الطفلة الضحية كانت نتيجة زواج عرفي بين الام والأب  ، وأن الطفلة بقيت في منزل جدتها لابيها حسبما ذكرت الجدة نفسها حتى بلغ سنها عامين ، وأن ابنها طلب منها بعدما أصبح عمر الطفلة عامين أن يأخذها لتعيش معه خاصة أنه تزوج والدتها زواجا رسميا بعد عامين حيث رزقا بعدها بطفل يبلغ من العمر الان سبعة اشهر .
 واشارت الجدة ان هذه لم تكن المرة الاولى التي تعتدي الام فيها على ابنتها بالضرب بل أن هذا حدث قبل ذلك وأنها كانت دائما تقول انها سقطت من مرتفع أو وقعت ارضا  . 
 
وخلال التحقيقات اشار أبو الضحية انه كان دائم الشجار مع زوجته أنها كما قال كانت دائمة التعدي على الطفلة وأنها كانت تريد التخلص منها  على الرغم من زواجهما الرسمي 
ومن جهتها فقد أنكرت الام القاتلة كل ما تم توجيهه لها من اتهامات وقالت أنها كانت تعتبر الطفلة "غلطة " الا أنها لم تقدم على إيذائها حسبما قالت 
يذكر أن التحقيقات حاليا جارية وقد تم توجيه اتهامات بالاهمال للام .
والجدير بالذكر أن عدد الجرائم العائلية ومنها الجرائم التي اصبح يرتكبها أحد الوالدين بحق أحد الابناء في مصر ارتفع ارتفاعا ملحوظا ؛ مما يثير علامات استفهام عديدة حول صحة البنية الاجتماعية 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد