في حادث مؤسف .. مسن يلقى مصرعه بعد محاولته انقاذ طفلين

mainThumb

21-02-2020 10:34 PM

 السوسنة – حنان رمضان – تعرض مسن في اواخر العقد الثامن من عمره لحادث مؤسف ، فقد حياته على إثره بعدما حاول إنقاذ طفلين  من حادث سير . 

وحسبما ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن الحادثة وقعت في مدينة كانساس سيتي في ولاية ميزوري الأميركية عندما حاول عجوز يبلغ من العمر ثمانية وثمانين عاما إنقاذ طفلين أحدهما في الحادية عشرة والاخر في السابعة في المدرسة من سائق متهور . 
وعن تفاصيل الحادثة فقد تمكن العجوز الثمانيني الذي كان يعمل على مساعدة الاطفال على عبور الطريق من إبعاد الطفلين عن مسار سيارة سائق متهور كانت تمر في المنطقة التي تتواجد فيها مدرستهم الاأن السيارة صدمته ونقل ومعه سائق هذه السيارة الى المستشفى 
ثم توفي الرجل لاحقا متأثرا بالجروح التي اصيب بها في الحادثة .
وحسبما قال أقارب الضحية أنه كان يعمل في خفر السواحل وأنه بعدما أنهى عمله في خفر السواحل قرر الا يتقاعد وأن يبحث عن عمل وأنه عمل بعد إنهائه العمل في خفر السواحل عمل في وظيفة مصرفية .
ثم التحق بحسب أقاربه بوظيفة في هذه المدرسة وهذه الوظيفة تتلخص بأن يكون مسؤولا عن تنظيم وتأمين عبور طلاب المدرسة في المنطقة المحيطة في المدرسة منذ خمس سنوات 
من جهتها قالت مديرة المدرسة التي كان يعمل بها الضحية ان الرجل العجوز كان سعيدا في وظيفته وأنه كان محبوبا من الاطفال والعاملين في المدرسة .
يذكر أن الجهات المختصة تقوم حاليا بالتحقيقات اللازمة لمعرفة ملابسات الحادثة .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد