تحديد موعد إنجاز تلفريك عجلون

mainThumb

26-02-2020 11:38 AM

 السوسنة -  أكد رئيس مجلس ادارة شركة المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية الدكتور خلف الهميسات ان مشروع تلفريك عجلون سيحدث نقلة نوعية وتنموية في المحافظة ويوفر فرص العمل والتسويق لمنتجات الجمعيات الخيرية والتعاونية التي تميز المحافظة.

 
 
واضاف في بيان، الأربعاء أن المجموعة تقوم حاليا بمتابعة حثيثة لكافة المراحل والإجراءات لإنجاز المشروع وافتتاحه مع منتصف شهر حزيران لعام 2021 ، مبينا أنه سيتم أيضا نهاية الشهر الحالي طرح عطاء تنفيذ ابراج التلفريك للمقاولين المحليين.
 
وبين أنه سيتم خلال الاسبوع القادم الإعلان عن الفرص الاستثمارية المرافقة لمشروع تلفريك عجلون وتشمل مركزا للمؤتمرات وفنادق ومطاعم ومحال تجارية ونزلا بيئيا وغيرها من المرافق، وذلك للمستثمرين من داخل المملكة وخارجها .
 
 
وبحسب الهميسات فإن المجموعة وضعت خطة ترويجية متكاملة لترويج منطقة الصوان التنموية (عجلون) تهدف لجذب رؤوس الأموال ورجال الأعمال والمستثمرين المحليين والاقليميين والدوليين للاستثمار في المنطقة للنهوض بالاقتصاد الوطني في مختلف القطاعات الاقتصادية والسياحية وجذب السياح العرب والاجانب وتشغيل الايدي العاملة للمساهمة في الحد من مشكلة البطالة.
 
وكانت المجموعة احالت عطاء تلفريك منطقة الصوان التنموية (عجلون) على مجموعة شركات دوبلمير النمساوية المتخصصة في قطاع النقل الحضري وتصنيع انظمة التلفريك، وذلك بعد قرار مجلس الوزراء بالاستملاك المطلق والحيازة الفورية للأراضي الواقعة ضمن نطاق مشروع التلفريك لصالحها في منطقة الصوان التنموية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد