اتحاد غرب آسيا يكشف موعد بطولة الرجال العاشرة

mainThumb

18-03-2020 01:57 PM

السوسنة  - حدد اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الذي يرأسه سمو الأمير علي بن الحسين موعد إقامة النسخة العاشرة من بطولة الرجال التي سيستضيفها الاتحاد الإماراتي.
 
وكشف الأمين العام لاتحاد غرب آسيا خليل السالم، أنه جرى الاتفاق على أن تقام البطولة خلال الفترة من 2 إلى 15 كانون الثاني المقبل، على أن يتم تثبيت موعدها النهائي وإصدار جدول مبارياتها وفقا لتأكيدات الاتحادات الأهلية للمشاركة بها. وخاطب اتحاد غرب آسيا جميع الاتحادات الأعضاء لتأكيد مشاركتها بالبطولة، وحدد يوم 30 نيسان المقبل آخر موعد لاستقبال نماذج المشاركة، ليتسنى له المضي بعد ذلك بالإجراءات اللازمة مع جميع الجهات ذات الصلة.
 
وسبق وأن أعلن الاتحاد الإماراتي رسمياً استضافته للنسخة العاشرة، ولأول مرة في تاريخه منذ انطلاق البطولة عام 2000، وهو ما ينطبق كذلك على المنتخب الإماراتي الذي ستشهد النسخة القادمة أول ظهور له كذلك على مستوى بطولة الرجال.
 
وكانت النسخة التاسعة من بطولة الرجال أقيمت في مدينتي كربلاء وأربيل العراقيتين بمشاركة تسعة منتخبات هي: العراق، سوريا، لبنان، فلسطين، اليمن، الكويت، السعودية، البحرين، إضافة إلى الاردن، وتوج حينها المنتخب البحريني باللقب.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد